التخطي إلى المحتوى

أعلنت الصحف اليوم وفاة الطبيب سلامة الجهني الطبيب الشعبي كما يطلق عليه مغردي تويتر، ظهرت حالة كبيرة من الحزن على المغردين عقب تأكيد خبر وفاة هذا الطبيب الشهير الذي كان يذهب إليه الكثير من كل أنحاء المملكة السعودية والخليج، توفي اليوم الطبيب سلامة رشدان الجهني تاركا مكانه فراغ كبير في مجال الطب.

تداول المغردين اليوم تشييع جثمان الطبيب الجهني، وقد ظهر في الصور الألاف من المشيعيين الذي قد خرجوا من المسجد النبوي اليوم لتشييع جثمانه، وقد قال المغردين أن هذا العدد الهائل من المشيعيين يثبت مدى حب الناس لهذا الطبيب.

صور الجنازة
صور الجنازة

ما هي أعمال الطبيب سلامة الجهني

ودع اليوم الكثير من المغردين على تويتر هذا الطبيب الرائع، وقد ظهر من هذه التغريدات مدى الحب والتقدير الشديد لهذا الرجل على ما قدم للمجتمع السعودي خلال السنوات الماضية، يقول المغردون أن هذا الطبيب سلامة الجهني قد كان يعالج الكثير على نفقته الخاصة، وكان يعالج أمراض مثل الوباء الكبدي والجلطات، وأمراض أخرى كثيرة وقد عالج أيضا عدد كبير من الأمراء.

موعد صلاة الجنازة على روح الطبيب سلامة رشدان

كشفت التغريدات التي تداولت اليوم عن موعد صلاة الجنازة وستكون في المسجد النبوي من المدينة المنورة، وقد نعى الكثير من المغردين وفاة الشيخ سلامة رشدان، وقد دعا الكثير الله أن يغفر لهذا الطبيب وأن يرزقه المغفرة ويسكنه فسيح جناته، أما على مستوى الصحف فقد نشرت الكثير منها إنجازات هذا الطبيب في مجال الطب الشعبي وهذه الأعمال التي جعلت منه رائد في هذا المجال.

رحم الله الطبيب سلامة رشدان الجهني، وغفر له وأسكنه فسيح جناته جزاء ما فعل مع الكثير من الناس خلال فترة حياته، وقد ظهر منذ قليل هاشتاج يكتب فيه المغردون رسائل الدعاء والعزاء على روح هذا الطبيب، وقد دعا عدد كبير منهم الأطباء أن يتخذوا مثل هذا الطبيب مثال لهم في عملهم وقالوا أنه يعتبر خير مثال وقدوة لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *