التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر واوغندا اليوم، يلعب الآن منتخب مصر الأول لكرة القدم، في مباراة كبيرة أمام منتخب أوغندا الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب برج العرب ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث إن المباراة تعد من أهم المباريات للفراعنة التي تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، وذلك بفارق نقطة واحدة عن المتصدر أوغندا، والتي نجحت في الفوز على مصر في الجولة الماضية.

وحل منتخب غانا المركز الثالمباراة مصر واوغندا اليومث في ترتيب المجموعة وذلك بعدما نجحت في تحقيق فوز على منتخب الكونغو، وذلك في الكونغو وذلك بخماسية، وذلك في مباراة كبيرة سبقت مواجهة مصر وأوغندا التي يحتضنها استاد برج العرب في الإسكندرية.

متابعة مباراة مصر واوغندا اليوم

بدأ المنتخب الأوغندي أحداث اللقاء بضغط عالي وذلك على منتخب مصر الأول لكرة القدم، حيث استحوذ بشكل كبير على مجريات المباراة في الدقائق الأولى من المباراة، حيث حاول المنتخب الأوغندي في خطف الهدف الأول واختراق دفاعات المنتخب المصري من الجهة اليمني ولكن تسلم لاعبي المنتخب المصري السيطرة عقب مرور الدقيقة الثالثة.

مباراة مصر واوغندا اليوم
مباراة مصر واوغندا اليوم

 

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل الهدف الأول في مرمي المنتخب الأوغندي، وذلك في الدقيقة السادسة من عمر المباراة حيث ترجم السيطرة المصرية على المباراة، وذلك عن طريق بينية طولية جميلة من اللاعب عبد الله السعيد إلى اللاعب محمد صلاح، والذي قد سدد الكرة ليتصدى لها الحارس ثم تعود لصلاح الذي يتابعها إلى الشباك معلناً تقدم الفراعنة.

 

وكاد اللاعب المصري محمد صلاح، قريب للغاية من صناعة الهدف الثاني ويرد الهدية إلى عبد الله السعيد، وذلك عقب عرضية جميلة من الجهة اليمني داخل منطقة الجزاء، وذلك في الدقيقة الثانية عشر، ولكن عبد الله السعيد فشل في تحويلها للشباك لتمر إلى خارج الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *