التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم الثلاثاء حيث يتفوق منتخبنا الوطني المصري بهدف واحد مقابل لا شيئ لنظيره الأوغندي، وبالتالي يتصدر منتخبنا الوطني المصري ترتيب المجموعة بتسعة نقاط.

ملخص مباراة مصر وأوغندا.

سيطرة تامة لمنتخب مصر في ظل غياب تام لمنتخب أوغندا، حيث تمريرة سحرية في الدقيقة السادسة من بداية المبارة من الساحر عبد الله السعيد لمحمد صلاح خلف خط الدفاع اﻷوغندي ليسيطر على الكرة منفرداً بحارس المرمى اﻷوغندي ويحرز الهدف اﻷول لمنتخبنا الوطني المصري.

فرصة في الدقيقة 26 عن طريق رفعة نموذجية من اللاعب أحمد فتحي من الجبهة اليمنى للملعب، وبالإرتقاء العالي لعبد الله السعيد يوجهها برأسه في المرمى اﻷوغندي، إلا أن مهارة حارس المرمى اﻷوغندي تنقذ مرماه من هدف مؤكد، وتعود للمصري رمضان صبحي ليوجهها مره أخرى للمرمى، ولكن يمسك بها الحارس في النهاية ليضيع بذلك فرصة هدف محقق للمنتخب الوطني المصري.

تبديل مراكز لعيبة المنتخب المصري تقضي على منتخب أوغندا.

فرصة في الدقيقة 40 عن طريق تمريرة سحرية من الساحر عبد الله السعيد من الجبهة اليمنى بعد أن غير مركزه من اليسار إلى اليمين إلى المهاجم المصري عمرو جمال، إلا أنها كانت طويلة ولم يستطيع عمرو جمال السيطرة على الكرة لتضيع بذلك فرصة الهدف الثاني.

موعد مباراة مصر والكونغو
عبد الله السعيد يصنع الهدف اﻷول بتمريرة سحرية إلى محمد صلاح

أما في الدقيقة 61 فتمريرة من عبد الشافي من الجبهة اليسرى إلى رمضان صبحي ليستلمها ويذهب بها في إتجاه المرمى الأوغندي ولكن يقطع الكرة اللاعب الأوغندي من رمضان ليخرجها رمية تماس من الناحية اليسرى.

أونيانجو يحرم المنتخب المصري من هدف وأكد في الدقيقة 71.

فرصة محققة في الدقيقة 71 عن طريق محمد صلاح حيث قطع الكرة من وسط الملعب ويصنع المرتدة على المنتخب الأوغندي، ومرر الكرة العرضية من الجبهة اليمنى في إتجاه المرمى ليركلها تريزيجية إلى المرمى، ولكن يحرمنا منها أونيانجو حارس المرمى اﻷوغندي.

وفي الدقيقة 85 اندفع المصري الخطير محمد صلاح بالمرتدة تجاه المرمى اﻷوغندي بإتجاه  الجبهة اليمنى ليمرر الكرة إلى الساحر عبد الله السعيد ليصبح منفرداً بالمرمى، إلا أنه صوبها في السماء.

وفي الدقيقة 87 يقطع الكرة محمد صلاح ويركلها أرضيا في إتجاه المرمى، إلا أن الحارس يبعدها بأطراف أصابعة ليضيع الهدف الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *