التخطي إلى المحتوى

تأهل المنتخب السعودي إلي مونديال 2018، تسود الآن حالة من الفرحة الكبير داخل جميع المملكة العربية السعودية بعد تأهل المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 إلي كأس العالم 2018 بروسيا وذلك بعد الفوز على اليابان في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا والتي نجح منتخب الخضر في الحصول على نقاطها وحجز مقعده في المونديال القادم بعد أن حصل على المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية.

تأهل المنتخب السعودي إلي مونديال 2018

كان المنتخب السعودي مطالب بالفوز خلال مباراة اليوم أمام نسور الساموراي اليابانى والذي تأهل من المباراة السابقة بعد الفوز على استراليا، بينما كان المنتخب السعودي في حاجة إلي تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم وخاصة بعد فور المنتخب الاسترالي على تايلاند في اللحظات الأخيرة لتصعب مهمة منتخب الخضر خلال المباراة.

وقد نجح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز خلال المباراة في الدقيقة 63 عندما أحرز فهد المولد هدف المباراة الوحيد وهو هدف تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2018 عن طريق تسديدة قوية تسكن شباك المنتخب الياباني وتعلن صعود المنتخب السعودي إلي مونديال اليابان وسط مساندة جماهيرية ملأت جميع مدرجات ملعب الجوهرة المشعة.

الأمير محمد بن سلمان يساند المنتخب السعودي أمام اليابان

قام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالحضور إلي ملعب الجوهرة المشعة خلال الشوط الثاني من مباراة السعودية أمام اليابان لمساندة المنتخب السعودي مما أثر على معنويات اللاعبين والذين بذلوا المزيد من الجهد للفوز خلال المباراة بعد الدفعة المعنوية الكبيرة بخضور ولي العهد إلي ملعب المباراة وهذا ما تم عن طريق تسديدة فهد المولد.

الأمير محمد بن سلمان في ملعب الجوهرة المشعة

محمد بن راشد يهنئ المنتخب السعودي بالتأهل لمونديال 2018

قام محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم مدينة دبي بإرسال التهنئة إلي المنتخب السعودي والمملكة بأكملها بعد تأهل المنتخب السعودي إلي مونديال 2018 بعد الفوز في المباراة الأخيرة من تصفيات كأس العالم على المنتخب الياباني بهدف دون رد، وقد قام محمد بن راشد بتدوين تغريدة قال فيها:

“ألف مبروك صعود رجال المملكة.. رجال سلمان لمونديال ٢٠١٨. منتخب يستحق أن يمثل العرب.. ألف مبروك لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي الحبيب”

وسيلعب المنتخب الأسترالي أمام سوريا في الملحق المؤهل لكأس العالم في شهر أكتوبر المقبل، وتتقدم أسرة الموقع بخالص التهاني للشعب السعودي بعد تأهل المنتخب السعودي إلي كأس العالم 2018 بروسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *