التخطي إلى المحتوى

مصر في الصدارة، ربما هذه الليلة كانت على ميعاد سابق للفراعنة المصريين للانتصار على كل التوقعات، مصر المنتخب الذي يفقد الفرص ملكنه لا يفقد الأمل، يعود من جديد ليعلن انه البطل والمتصدر في المجموعة وانه المرشح الأول للصعود لكأس العالم المقامة في روسيا 2018 القادمة.

تعلقت آمال 100 مليون مصري بأقدام عشرين لاعبا اختارهم الجهاز الفني بقيادة الأرجنيني هكتور كوبر لتحقيق أمل الفوز بالمباراة وارجاع منتخب الكرانز أوغندا لنفس مكانها وحجمها في جدول ترتيب المسابقة من المجموعة الخامسة .

مصر في صدارة المجموعة والمرشح الأول للصعود

جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 مصر على الصدارة بعد الفوز على أوغندا
جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 مصر على الصدارة بعد الفوز على أوغندا

 

بهذه النتيجة تكون الأوضاع تصححت والموازين تعدلت وأن منتخبا بحجم مصر هو مرشح المجموعة الأول، وهو السيد الذي يهاب، والفريق الذي ينافس للرمق الأخير من صافرة المباراة، جرت مباراة اليوم في أجواء حماسية من جانب المنتخب المصري الذي باغت الفريق الأوغندي بهدف مبكر في الدقيقة السابعة من زمن المباراة ، عن طريق المهاجم المصري ونجم نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح من كرة مرتدة من الحارس ليسكنها بيسراه في الشباك الأوغندية.

الفوز الثالث لمصر في المنافسات من الجولة الرابعة رفعت رصيده للنقطة التاسعة ، ليحلق منفردا بالصدارة من جديد ، وينتظر الكونغو برازافيل في مباراة أكتوبر القادم ، ليؤكد جدارته بالمسابقة، وحظوظه الأقوى في الصعود .

أحداث المباراة وعلامات محيرة

كما أن المباراة قد انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف ، وعودته للصدارة من جديد، لكن ظل الأداء الباهت الذي ظهر على مجريات الشوط الثاني للمباراة أمرا محيرا، وجاءت الحيرة أكثر مع الصمت الملازم للمدير الفني الارجنيني هيكتور كوبر، والتشكيلة الذي خاض بها المباراة وهي نفس تشكيلة المباراة الماضية التي خسرتها مصر في أوغندا ، وتأخرت تغييرات المدير الفني نوعا ما وهو الأمر الذي قلل من الفرص والغلة الهجومية لمنتخب مصر ليخرج من المباراة بفوز وهدف وحيد في الدقيقة 7 من شوط المباراة الأول.

فيما ظهر الأداء الجماعي على طريقة لعب المنتخب المصري، وظهرت معنويات مرتفعة وتفاهم كبير من جانب الدفاع المصري ، حيث لعب أحمد حجازي مباراة كبيرة واستطاع إيقاف هجمات أوغندا المرتدة التي لم تكثر على مرمي الحضري.

فرحة بالنصر استقبلتها الجماهير المصرية التي زحفت لاستاد برج العرب الدولي بالإسكندرية لتناصر الفريق في مباراته الهامة، وظهر على الجماهير عبارات هنروح كأس العالم في إشارة منهم لثقتهم الكاملة في المنتخب الوطني، وفرصه في الصعود للنهائيات القادمة روسيا 2018 بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *