التخطي إلى المحتوى

صعود منتخب السعودية – بعد ساعات قليلة من إعلان حكم مباراة السعودية واليابان عن نهاية المباراة والتي أسفرت عن فوز لمنتخب الأخضر السعودي على حساب اليابان ليتأهل السعوديين إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018 رفقة المنتخب الياباني، ضربت الأفراح موعدًا في كل مكان في العاصمة السعودية الرياض، الجميع يتحدث عن التأهل التاريخي لمنتخب السعودية نحو نهائيات المونديال العالمي بعد غياب دام لمدة 12 عام منذ المشاركة الأخيرة في برلين عام 2006.

“مصر مكس” أرادت أن تنقل لكم الصورة كاملة من الرياض، بعد تحقيق السعوديين للحلم المونديالي والصعود كثاني المجموعة الثانية خلف اليابان تاركة المنتخب الأسترالي يواجه مصيره في الملحق الآسيوي.

فرحة الشعوب العربية بعد صعود السعودية للمونديال

الأطفال والكبار، الرجال والنساء، الشباب والشيوخ، الجميع يفرح بتأهل المنتخب السعودي، اليوم أدخل رجال فان مارفيك الفرحة في قلوب كل السعوديين من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب، فرحة كان السعوديين في حاجة ماسة إليها خلال الفترة الحالية.

الفرحة بصعود السعودية إلى المونديال لم تكن فقط مقتصرة على السعوديين، فالجاليات العربية في الرياض وجدة خرجت من أجل الاحتفال مع أشقاءهم السعوديين بفرحتهم بالصعود إلى مونديال روسيا، وحتى خارج الحدود السعودية، خرجت بعض الجماهير في الدول العربية من أجل إرسال رسائل تهنئة للمنتخب وللشعب السعودي بعد صعود بلادهم إلى نهائيات كأس العالم.

محمد بن راشد يهنيء الملك سلمان بعد صعود السعودية إلى كأس العالم

أرسل حاكم إمارة دبي، سمو الأمير محمد بن راشد، رسالة تهنئة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي وإلى الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، وذلك بعد لحظات قليلة من انتصار السعودية على اليابان والإعلان عن تأهل السعوديين إلى مونديال روسيا.

الإعلام يفرد صفحاته من أجل تهنئة السعودية بالتأهل لكأس العالم

وقام العديد من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية بفرد صفحاته وقنواته من أجل رصد الإنجاز التاريخي الذي حققته السعودية اليوم بالعودة إلى المشاركة في كأس العالم بعد غياب طويل، وذكرت القنوات العربية والتي تابعت الحدث من قلب الشارع السعودي، بأن الأفراح التي تسطير على الشعب ف المملكة حاليًا ربما هي الأكبر في العشر سنوات الأخيرة من عمر المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *