التخطي إلى المحتوى

أحمد حسام ميدو– على الرغم من تحقيق المنتخب المصري للفوز خلال مباراة أوغندا التي أقيمت على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية ليلة الأمس، إلا إن المدير الفني لنادي وادي دجلة والمحلل بشبكة أون سبورت وجه انتقادات لاذعة إلى المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر” بسبب الأداء الغير جيد والهزيل الذي يقدمه المنتخب المصري تحت قيادة المدرب الأرجنتيني على حد وصف أحمد حسام ميدو.

ميدو : المنتخب المصري فقد شخصية البطل تحت قيادة كوبر

أشار لاعب منتخب مصر السابق وتوتنهام الإنجليزي، أحمد حسام ميدو، بأنه يشعر بالحزن وهو يشاهد المنتخب المصري يلعب بهذه الطريقة على الرغم من تواجد نجوم كبار في عالم كرة القدم المصرية وداخل صفوف المنتخب المصري حاليًا.

وقال ميدو أثناء تواجده في الاستوديو التحليلي لنقل أحداث مباراة مصر وأوغندا ” لا أعرف السبب الذي يجعل هيكتور كوبر يلعب بتلك الطريقة، منتخب مصر فريق بطل، ولا يمكن أن يكون بهذه الصورة وبتلك الشخصية الضعيفة وهذا الأداء الممل”.

ميدو على أون سبورت: شعب مصر ذواق ويحب كرة القدم الجميلة

أكد مدرب وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، بأن منتخب مصر يحب كرة القدم الجميلة والممتعة، ولا يبحث فقط عن تحقيق انتصار أو ثلاث نقاط، ولكنه يريد مشاهدة كرة القدم من أجل الاستمتاع بالفنيات والكرة الجميلة التي تعود أن يرى منتخب بلاده يمارسها.

ونقل عدد من الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات أحمد حسام ميدو، والذي يظهر فيها المحلل بقنوات أون سبورت وهو في حالة من الغضب بسبب الطريقة التي أدى بها المنتخب المصري أمام أوغندا خلال مباراة الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم.

مدحت العدل بعد تصريحات ميدو: يجب أن يرحل كوبر عاجلًا غير أجل

وأشار الكاتب الفني، الدكتور مدحت العدل، بان تصريحات ميدو والتي قالها خلال تواجده في قناة أون سبورت، عبرت عن رأي كل مصري اليوم وهو يشاهد منتخب بلاده يلعب بطريقة مملة وغير ممتعة على الإطلاق بدون أي سبب مقنع، وطالب العدل من اتحاد الكرة التدخل من أجل حل تلك المهزلة وإقالة كوبر وتعيين أي مدرب وطني بدلًا منه في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *