التخطي إلى المحتوى

تميم بن حمد – هاجمت المعارضة القطرية اليوم، أمير دولة قطر قطر “تميم بن حمد” وذلك بعدما انتشرت أخبار تفيد بأن الأمير القطري قد عقد قرانه على بنت الشيخ حمد بن جاسم وذلك في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر، على الرغم من وفاة زوجته “نورة بنت هذال الدوسري” الذي لم يمر عليه سوى يوم واحد فقط.

نوف بنت أحمد تهاجم تميم بن حمد

وقالت الشيخة “نوف بنت أحمد آل ثاني” الأمين العام اتئلاف المعارضة القطرية، بأنها عملت من مصادرها الخاصة بأن تميم بن حمد، قد عقد قرانه على “لمياء بنت حمد بن جاسم” وذلك على الرغم من كونه زوجته المتوفية وأم نجليه “نورة بنت هذال الدوسري” لم يمر على وفاته أكثر من يوم واحد حتى الآن.

تغريدات المعارضة القطرية تهاجم تميم بن حمد

وكتبت نوف بنت أحمد عبر صفحته الشخصية اليوم على موقع التواصل الاجتماعي مهاجمة “تميم بن حمد” بأن ما فعله حاكم دولة قطر، أمر عار على القيادة في قطر، فعلى الأقل كان يجب أن يحترم تميم وفاة زوجته “نورة بنت هذال” والتي توفت في ساعة متأخرة من ليلة أول امس بحسب تصريحات المعارضة.

 

تميم بن حمد
معارضة قطر تهاجم تميم بن حمد

 

 

ووصفت المعارضة القطرية ما حدث من أمير دولة قطر بأن استكمال لمسلسل غدر “تميم بن حمد” بزوجته وأم أولاده “محمد وجوعان” الشيخة نورة بنت هذال والتي وفتها المنية بعد بقائها في المستشفي لمدة شهر بالكامل بعد إطلاق النار عليها من قبل أحد أفراد العائلة المالكة في قطر على حد وصف “نوف بنت احمد” في تغريدات سابقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *