التخطي إلى المحتوى

بوابة الحكومة المصرية للتنسيق، ستفرج اليوم عن نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2017 والشهادات الأجنبية المعادلة لجميع الطلبة والطالبات من مختلف أنحاء الدول العربية ” الكويت والسعودية والأمارات ” للاستعلام بالرقم السري الخاص بالطالب.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، يترقب طلاب التعليم الفني موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 خلال الأيام القادمة على أحر من الجمر عبر موقع بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية وذلك لمعرفة مصيرهم من الالتحاق بالجامعات والمعاهد الحكومية، وأصبحت نتيجة تنسيق الدبلومات هي أهم أعمال مكاتب تنسيق حتى يتم الانتهاء منها قبل بدء العام الدارسي وتمكين الطلاب من تقديم جميع الأوراق المطلوبة.

ولقد تقدم كل من طلاب الدبلومات الفنية 2017 تجارة وزراعة وصناعة وفندقي لكتابة  رغباتهم لاستكمال المسيرة العلمية منذ يوم 15 أغسطس الماضية حيث قام الطلاب بكتابة الكليات والمعاهد الحكومية المراد الالتحاق بها  والمتاحة بتنسيق الدبلومات الفنية.

خلال الأيام القادمة سيتم نشر روابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات المعادلة 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية ومساعدة الطلبة والطالبات في الاستعلام برقم الجلوس.

أقرا أيضا:

 نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

أعلن رئيس قطاع مكتب التنسيق سيد عطا عن اقتراب إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 ” زراعي تجاري صناعي ” سوف يكون خلال الأسبوع المقبل عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق، وسيتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات 2017.

وهناك الكثير من الكليات والمعاهد الحكومية التي يستطيع جميع الطلاب التقديم والالتحاق بها ومنهم ” الهندسة والتجارة والزراعة والسياحة والفنادق والآثار والتمريض وغيرهم من الكليات”، وسيتم رفع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق بعدما يفرغ موظفو التنسيق من عمليات الفرز وحصر رغبات الطلاب في الكليات المتاحة.

ولقد أشار وزير التربية والتعليم  الدكتور طارق شوقي أن نسب الطلاب المقبولين بتنسيق الدبلومات الفنية 2017 لا يتعدى عددهم ال10 % وذلك حتى لا يتكدس عدد الطلاب بالجامعات، ويجدر الإشارة لتقدم حوالي 79 ألف طالب وطالبة لتنسيق الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

رابط بوابة الحكومة المصرية : نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

سوف تتيح بوابة الحكومة المصرية كافة الروابط للاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 في حال ظهورها خلال الأيام القادمة وذلك حتى يتمكن جميع الطلبة والطالبات من معرفة الكلية التي تم القبول بها حيث يشمل تنسيق الدبلومات الفنية العديد من الكليات نظرا لتواجد عدة أقسام تابعة له:

  • دبلوم صناعة.
  • دبلوم زراعة.
  • دبلوم تجارة.
  • دبلوم فندقي.

ولقد بلغت نسبة الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد الحكومية لطلاب الدبلومات الفنية 60% لنظامي الثلاث والخمس سنوات والفندقي و75% لطلاب دبلومات التمريض ومع مراعاة توزيع كل من نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 على الجامعات الحكومية بنسبة ثلثين وثلث لنظام الخمس والثلاث سنوات بالتوالي.

وخلال الأيام القادمة سوف تعمل مكاتب التنسيق بقدم وساق لإنجاز نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 نظامي الثلاث والخمس سنوات وتحديد كشوف الطلاب والكليات المتاحة التي تم القبول بها مع الاستعلام برقم الجلوس أو الرقم السري.

ويجدر الإشارة لظهور نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2017 الثانوية العامة خلال الساعات الماضية وتمكن جميع الطلبة والطالبات البالغ عددهم 50 ألف من الاستعلام عن طريق الرقم السري.

وخلال الفترة الحالية تتم عمليات تسجيل رغبات تقليل الاغتراب 2017 لجميع طلاب تنسيق المرحلة الثالثة ولحين الانتهاء منها من قبل مكتب التنسيق سوف تتوفر جميع نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2017 لجميع التخصصات زراعي وتجاري وفني وصناعي ونظامي 3 و5سنوات.

تنسيق التعليم الفني 2017

وما زالت علميات الفرز مستمرة لرغبات طلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2017 وذلك بعدما تم غلق باب موقع بوابة والحكومة المصرية للتنسيق خلال الأيام الماضية، حيث أعلن مؤخرا بعض المواقع الإخبارية عن موعد صدور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 لجميع الشعب زراعي تجاري صناعي خلال الأسبوع المقبل.

ونرصد لكم طلابنا أخر تطورات بنتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 نظامي الثلاث والخمس سنوات حيث لم يتم إعلان أي موعد محدد لظهور النتيجة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق غير ميعاد مطلع الأسبوع المقبل لذا تابعوا معنا أحدث التحديثات للمقال.

نتابع مع طلاب موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 خلال مراقبة اللجنة المختصة بمكاتب التنسيق العاملين على فرز جميع الرغبات وتحديد الكليات التي تم القبول بها، ونظرا لأن وزارة التربية والتعليم لم تقم بتحديد موعد رسمي لظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 يضع جميع الطلاب وأولياء الأمور تحت ضغط نفسي كبير.

وخلال الفترة الحالية تتابع وزارة التربية والتعليم شئون الشهادات الأجنبية بجانب تنسيق الدبلومات الفنية أو الثانوية الفنية، ولكن هذا الأمر لا يثقل على اعتماد نتيجة تنسيق التعليم الفني خلال الأيام القادمة ومن خلال رابط بوابة الحكومة المصرية أعلاه نستطلع أخر أخبار نتيجة تنسيق شهادات الدبلومات الفنية والكليات المتاحة لهم.

وقد يكون تأخير ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 في صالح الطلاب حتي يتمكنوا مكاتب التنسيق من توظيف جميع الراغبات في مكانها الصحيح وتوفير جميع الكليات والمعاهد الحكومية لطلاب التعليم الفني الراغبين في استكمال المشوار التعليمي.

قد تكون ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 للجامعات الحكومية نقطة تحول في حياة الكثير من الطلاب المقبلين على مزيد من التعليم، لذا نقوم بجمع كافة المعلومات عن ظهور تنسيق التعليم الفني والحد الأدنى للكليات الشاغرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *