التخطي إلى المحتوى

تستعد بوابة الحكومة المصرية للإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 خلال ساعات قليلة، حيث صرح مصدر بالتعليم ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، لذلك يترقب جميع الطلاب إعلان نتائج التنسيق اليوم أو غدا على أقصى تقدير لها، وسوف تحدد وزارة التعليم العالي موعدا لها ليستعلم كل طالب عن نتيجة التنسيق بمجرد اعتماده.

ولقد انطلق موكب تنسيق الدبلومات الفنية بمجرد إعلان نتيجة الامتحانات، لتقوم وزارة التعليم العالي بمتابعة الطلاب الراغبين في تسجيل الكليات المتاحة لطلبة الدبلومات الفنية بكافة الشعب التجارية، الصناعية، الزراعية، والفندقية، عقب حصيلة طلاب الثانوية العامة من نصيب الكليات والجامعات المصرية، ليتم وضع 10% نسبة لطلاب الدبلومات الفنية.

بوابة الحكومة المصرية 2017:

سوف يتم إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية، وهو الموقع الرسمي للتنسيق، حيث قام الطلاب بالتسجيل في تنسيق الدبلومات في الفترة ما بين 15 وحتى 21 أغسطس الماضي، وسوف يتابع الطالب نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية عبر حسابه الخاص على البوابة الإلكترونية بإدخال الرقم السري ليتعرف على بطاقة الترشح للكليات المتاحة في تنسيق التعليم الفني الثانوي.

كما تضع بوابة الحكومة المصرية الحد الأدنى للقبول بالكليات الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية عقب اعتماد نتيجة التنسيق من وزير التعليم العالي ليتم إدراجها عبر الموقع الإلكتروني ليتعرف الطالب على الكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية والمعاهد المختلفة بالمحافظات.

أعلنت بوابة الحكومة المصرية اليوم الخميس نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 ووفرت أمام الطلاب الحد الأدنى للشعبة الصناعية الخمس سنوات والتجارية الثلاث سنوات والزراعية الخمس والثلاث سنوات أمام الطلاب ولمعرفة الحد الأدنى والنتائج عبر بوابة الحكومة المصرية الآن.

مقال ذو صلة:

متابعة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017:

نرصد لكم نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية فور اعتمادها، حيث يعلن موقع اليوم السابع جميع أخبار وزارة التعليم العالي من أجل معرفة الموعد الأخير لظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 وذلك خلال الأسبوع المقبل، حيث يكون هناك وقت كافي قبل بدء الدراسة، وفي حالة أي وجود مشاكل أمام الطلاب سيتم العمل عليها حتى بعد بدء الدراسة.

نتابع لكم ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، ولم تنتهي بعد وزارة التعليم العالي من مراجعة كافة الطلاب المتقدمين وسوف يتم الإعلان عنها بمجرد الانتهاء منها، ونوافيكم لأجدد الأخبار الحصرية حول تنسيق الدبلومات الفنية.

يبحث الطلاب عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 من أجل الاستعلام عنها عبر موقع بوابة الحكومة المصرية أو من خلال موقع اليوم السابع، لذلك فور اعتمادها سيتم توفيرها لكم في الحال مع الحد الأدنى للقبول بالكليات المختلفة على الجمهورية.

نتابع معكم على مدار الساعة ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 ومن الممكن أن يكون إعلانها في أي لحظة دون سابق علم، ونستمر في تغطية تنسيق الدبلوم الفني الزراعي والصناعي والتجاري حتى يتم ظهورها رسميا للطلاب برقم الجلوس والرقم السري دون تأخير.

موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية:

لم تصرح وزارة التعليم العالي عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، ومن المتوقع أن يكون الخميس الحالي من هذا الأسبوع عقب انتهاء مرحلة التسجيل، والتي لا تزال مستمرة حتى تلك اللحظة مساء اليوم الثلاثاء، وسوف نفيدكم ب أجدد الأخبار الحصرية قبل ظهورها.

تقوم مكاتب التنسيق بسرعة إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، حيث لا يزال موقع بوابة الحكومة المصرية يعلن مدَ فترة تقليل الاغتراب لطلبة الثانوية العامة، ويهتم بإعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية، ثم يتفرع من كل هذا ليبدأ في إعلان تنسيق الدبلومات الفنية.

لا تزال بوابة الحكومة المصرية تفتح لطلاب الدور الثاني من الدبلومات الفنية مرحلة التسجيل، في حين أن طلاب آخرون ينتظرون ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، وأعلنت البوابة أنها سوف تقوم بغلق باب التسجيل اليوم الثالثة عصرا أمام طلاب المرحلة الثالثة والثانية من تقليل الاغتراب للثانوية العامة، وكذلك طلاب الشهادات المعادلة

نتابع لكم موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 والمقرر لها خلال الأسبوع الحالي، وسوف يتم الانتهاء منها ليتم رفع نتائج التنسيق لجميع الطلاب فور اعتمادها في غصون ساعات قليلة، ليتم إدراج الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد المصرية لعام 2017-2018.

يتطلع الطلاب لإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 والتي تأخرت كثيرا، وكادت أن تقترب من العام الجامعي الجديد، ولكن أمام البوابة الإلكترونية أسبوع واحد لإظهار نتائج التنسيق، ونذكر الطلاب بأن التسجيل مفتوح من أجل إدخال الرغبات في حالة التخلف عنها.

ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية اليوم، ورفعت بوابة الحكومة المصرية كافة الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد المصرية بجميع الجامعات أمام طلاب الدبلوم الفني الزراعي والصناعي والتجاري خمس سنوات وثلاث سنوات للتعرف عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *