التخطي إلى المحتوى

عبد العزيز بن فهد – في واحدة من التغريدات المثيرة للجدل عبر شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” قام بها الأمير عبد العزيز بن فهد في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2017م، حيث ذكرت الأمير السعودي بأنه يتوقع أن يتم قتله على يد أشخاص معروفين للجميع وذلك بعد أنتهاءه من أداء مناسك الحج.

عبد العزيز بن فهد : “أستودعكم بناتي”

كتب الأمير السعودي “عبد العزيز بن فهد” عدة تغريدات عبر الصفحة الرسمية له على موقع تويتر، حصلت على عدد كبير من الإعجابات وإعادة النشر وتسبب في إثارة جدل واسعة على شبكة التواصل الأشهر في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب الحديث الغير مفهوم التي نطق به نجل الملك فهد.

تغريده غير مفهومة من عبد العزيز بن فهد

التغريده الأولى للأمير السعودي جاء فيها بأنه سوف ينتهي من أداء مناسك الحج لهذا العام، ومن سوف يتوجه إلى عمه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز من أجل توديعه، ومن ثم سوف يسافر دون أن يحدد الوجهة التي سيغادر المملكة العربية من أجلها.

وفي تغريده أخرى جاءت بعد دقائق من تغريداته الأولى كتب عبد العزيز بن فهد على صفحته الشخصية على تويتر ” إن ما سافرت فاعلموا أني قُتلت”، وأتابعها بتغريده أخرى كتب فيها ” “فوداعتكم بناتي، ودمي تعلمون عند من؟”، ليفتح بذلك بابًا من الجدل حول حقيقة تلك التغريدات.

وننشر لكم في “مصر مكس” صورة التغريده التي أثارت جدلًا واسعًا في الأوساط السياسية في المملكة العربية السعودية بعد دقائق من نشرها على موقع تويتر وبالتحديد على الحساب الرسمي للأمير السعودي عبد العزيز نجل الملك فهد.

عبد العزيز بن فهد
عبد العزيز بن فهد وتغريدات مثيرة للجدل

نشطاء يعلقون على تغريدات عبد العزيز بن فهد

وقال عدة من النشاط الذي تداولوا تغريدات عبد العزيز بن فهد، بأنه يريد أن يُصل رسالة إلى البعض بأنه قد تعرض لعملية تهديد بالقتل أو ما شابه ذلك من قبل مجموعة من الأشخاص المعروفين داخل أو خارج الدولة السعودية ولكن حتى هذه اللحظة يبقى كل ذلك مجرد تكهنات وفي انتظار أن يتم الإعلان عن حقيقة تلك التغريدات التي أثارت جدلًا واسعًا من ساعات الصباح الأولي، ولكنها في النهاية ليس المرة الأولى التي تكون فيه تغريدات الأمير السعودي محور جدل في الأوساط السياسية في الرياض.

بعض المعلومات عن عبد العزيز بن فهد

ويذكر أن الأمير عبد العزيز هو الابن الأصغر لملك السعودية الراحل “الملك فهد بن عبد العزيز” وولد عبد العزيز في 16 أبريل من عام 1973م، أي أنه يبلغ من العمر 44 عام الآن، وتخرج عبد العزيز بن فهد من جامعة الملك سعود قبل أن يتزوج من الأميرة “العنود بنت فيصل”.

تحديث: أنباء عن وضع عبد العزيز بن فهد تحت رهن الإقامة الجبرية في المملكة

وقالت مصادر إعلامية سعودية، بأن الأمير عبد العزيز قد تم وضعه رهن الإقامة الجبرية بعد تغريداته المثيرة للجدل والتي أدلى بها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، فجر يوم الأربعاء، وحتى هذه اللحظة لم تخرج أي مصادر من القيادة السعودية من أجل نفي أو إثبات هذا الخبر الذي من المتوقع أن يتم تداول بشكل موسع خلال الساعات القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *