التخطي إلى المحتوى
طريقة تحضير البان كيك، ننشر كيفية تحضير البان كيك نظراً لأنه من أحد المعجنات المميزة واللذيذة والتي من الممكن أن تستخدم في أكثر من وقت مثل وقت الإفطار أو الاستخدام كحلي بجانب الشوكلاته أو أستخدامه مع العسل أو الفاكهة أو سكر البودرة وغيرهم من الأشياء اللذيذة.
وبحسب موقع البحث عبر شبكة الإنترنت فأن الكثير من الناس يبحثون عن طريقة عمل هذا الطعام الرائع في كل أنحاء العالم نظراً للذة طعم هذا المعجن المميز والذي يحبه الكثير من الناس في كل أنحاء العالم، وسنتعرف في هذا المقال علي طريقة العمل والمقادير بالتفصيل.

مقادير تحضير البان كيك

  1. 4 ملعقة كبيرة سكر
  2. 1 كوب حليب خالي من الدسم
  3. 1 كوب دقيق أبيض
  4. 1 ملعقة صغيره بايكنغ باودر
  5. 1 ملعقة كبيرة زيت
  6. بيض
  7. رشة ملح
  8. رشة فانيلا

 

البان كيك
البان كيك

طريقة تحضير البان كيك

  1.  يأخذ منك تحضير البان كيك وقت قليل جداً وطريقة التحضير ليست صعبه، حيث يتم كسر البيضة في الطبق أو الشئ الذي ستحضر فيه البان كيك ثم يضاف إليها الملح والفانيلا والسكر ويتم ضربهم بملعقة أو شوكة أو بمضرب البيض ثم يضاف الحليب ويتم ضربهم مرة أخري.
    2. يتم نخل الدقيق جيداً ثم نضيف إليه بايكنغ باودر ويتم خلطهم ببعض وتقليبهم جيداً، ثم نضيف ملعقة زيت لكل ما فعلناه ويتم خلطهم ببعض جيداً بالمضرب أو الملعقة.
    3. نأتي بمقلاة تفال أو غير لاصقة حتي لا تتلف الطعام ونقوم بمسحها ببعض من الزيت جيداً، ثم نضع مقدار فنجان قهوة من الخليط في المقلاة ونتركها علي نار خفيفة حتي تتحمر بشكل جيد ثم نقلبها علي الجهة الأخري حتي تكون صالحة للأكل.

    4. وأخيراً نفعل هذا في كل مرة بوضع قيمة فنجان قهوة في المقلاة حتي ينتهي الخليط وفي النهاية تمتع بطعم لذيذ جداً.

     

    جدير بالذكر أن تحضير البان كيك علي مواقع البحث عبر الإنترنت تشهد الكثير من عمليات البحث عن الأطعمة حيث يأتي في مقدمتها طعام الكيك المميز المشهور في كل أنحاء العالم والذي لديه شعبية كبيرة وسط الأطعمة العالمية.

READ  طريقة عمل البان كيك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *