التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، يترقب الآف من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، قد أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية جميع الشعب، وذلك عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك، حيث انتهت أجازة يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية خلال الأسبوع المقبل.

أعلنت وزارة التعليم العالي ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وبذلك سوف تنتهي الإجازة الرسمية يوم الاثنين، لذلك من المتوقع أن يتم إعلان تنسيق الدبلومات الفنية يوم الثلاثاء المقبل، عقب اعتماد التنسيق من الدكتور وزير التعليم العالي.

بدأت عمليات تسجيل رغبات طلاب الشهادة الفنية، بجميع الشعب الزراعية، التجارية، الفندقية، الصناعية، وذلك يوم 15 أغسطس 2017، وذلك بحد أدني 60%، وأشار سيد عطا وزير التعليم العالي عن عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية 2017، للالتحاق بالكليات والمعاهد، وبلغ عددهم بجميع الفروع التجارية والصناعية والفندقية إلي 130 ألف طالب وطالبة، وأفات التقارير بقبول ما يقرب من 20 ألف طالب وطالبة من المتقدمين للكليات والمعاهد الحكومية، آي بنسبة 10% .

موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017:

من المقرر أن يعتمد وزير التعليم العالي سيد عطا خلال الساعات القليلة، وبعدها تصبح نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بجميع المحافظات متاحة، عبر بوابة الحكومة المصرية، وأعلنت بعض المصادر الرسمية عن موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2017، بنظامها الثلاث سنوات، والخمس سنوات، وقد أوشك مكتب تنسيق البوابة الحكومية من الانتهاء من فرز جميع الطلاب المتقدمين لتنسيق الدبلومات الفنية للجامعات والمعاهد، وفور اعتمادها من وزير التعليم العالي يتم إعلانها.

ما زالنا نتابع نتيجة تنسيق الدبلومات الصناعية والفنية والتجارية والفندقية 2017، وسوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة فور اعتمادها من وزير التعليم العالي، وانتهاء موقع التنسيق الإلكتروني من فرز رغبات الطلاب والطالبات.

خلال الأسبوع الحالي سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 نظام ثلاث وخمس سنوات، وذلك خلال بوابة الحكومة المصرية، حيث ينتظر جميع الطلاب الدبلومات الفنية، الصناعية، التجارية، الفندقية، ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017.

أعلنت وزارة التعليم العالي عن فتح المعاهد العليا والجامعات يوم السبت المقبل الموافق 16 سبتمبر 2017، ومن المقرر الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية قبل بدء العام الدراسي الجديد، وخلال الأسبوع الحالي سوف يتم الإعلان عن نتيجة الدبلوم الصناعي، والدبلوم التجاري، والدبلوم الزراعي، الدبلوم السياحي والفندقي، عبر بوابة الحكومة المصرية من خلال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بكل طالب وطالبة.

ما زالنا نتابع آخر الأخبار عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، التي من المقرر الإعلان عنها عبر بوابة الحكومة الإلكترونية، حيث ينتهي موقع التنسيق الإلكتروني من فرز أخر أوراق الرغبات لطلاب نظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات، وسوف يتم الإعلان عنها عبر بوابة الحكومة المصرية للاستعلام فور اعتمادها، ومن خلال هذا المقال بإمكانكم أعزائي الطلاب متابعة أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.

خلال ساعات قليلة سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول والدور الثاني، حيث يعيش جميع الطلاب في حالة من القلق والتوتر، لكن لا داعي للقلق فبعد قليل يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية.

مازالنا نتابع معكم نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بوابة الحكومة المصرية التي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة، وسوف نتابع معكم أخر أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لحظة بلحظة.

خلال ساعات قليلة يتم ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 التي طال انتظارها، ومن المقرر أعلانها قبل بدء العام الجامعي الجديد، حيث خلال الأسبوع الحالي يتم رفع نتيجة تنسيق الدبلومات التجارية، الزراعية، الصناعية، السياحي، لمعرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية فور ظهورها عبر بوابة الحكومة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *