التخطي إلى المحتوى

يترقب الطلاب إعلان اليوم نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 الشعب الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية من موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني، والشهادات الاجنبية المعادلة وفق قواعد القبول الجامعي التي أقرها المجل الأعلى للتعليم العالي نحو قبول طلاب الدبلومات الفنية في الكليات والمعاهد المصرية.

أشارت عدة أخبار تناقلتها المواقع الإخبارية نحو إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 خلال الأسبوع العالي وعقب الانتهاء من اجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تعكف معامل التنسيق على عمليات الفرز والمراجعة وتوزيع رغبات الطلاب والطالبات استعداداً لتحديد موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 .

متى ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 لجميع الشعب الفنية

استقبلت معامل التنسيق من خلال الرابط الإلكتروني لموقع مكتب التنسيق، رغبات طلاب الدبلومات الفني بنظاميها الثلاث والخمس سنوات على مدى الأيام الماضية منذ تفعيل رابط مكتب التنسيق لطلاب الشهادات الفنية، وتم التنوية من قبل مصادر مطلعة عن أن ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 سيكون بحلول يوم الخميس المقبل أو قبل ذلك، حتى يتثنى للطلاب التعرف على كلياتهم الجامعية واستكمال إجراءات القبول.

تحديد موعد عقد مؤتمر صحفي لوزير التعليم العالي والبحث العالمي لم يتم الإشارة إليه، للإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017-2018 بشكل رسمي، وهو الأمر الذي انعكس على زيادة حالة الترقب والقلق لدي أولياء الأمور وأبنائهم.

موقع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

يقدم موقع خدمات الحكومة المصرية الإلكتروني ، خمة الاستعلام ببيانات الطالب أو الطالبة، عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية من الرابط المخصص لذلك والذي ستجدونه على:

موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية الدبلومات

تحديد موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 لجميع الشعب الفنية سنخبركم به حال الإعلان الرسمي عنه .

تحديث : ترجح عدة مصادر انه خلال الساعات القادمة ومع بداية الأسبوع المقبل سيتاح الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لطلاب بالدورين الأول والثاني من الدبلومات نظام 3 أو خمس سنوات.

تحديث : أكدت مصادر مطلعة منذ دقائق أن موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سيكون نهاية الأسبوع الحالي، وبالتالي لا صحة لما روج له البعض من كون نتيجة الدبلومات ستكون خلال الساعات القادمة.

تحديث : أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات الأجنبية المعادلة اليوم الخميس عبر موقع تنسيق 2017 بوابة الحكومة المصرية، موقع مكتب التنسيق الإلكتروني الرسمي وفتح باب التحويل اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *