التخطي إلى المحتوى

المنتخب السعودي في المونديال 2018، المقرر أقامته العام القادم في روسيا 2018، استطاع المنتخب السعودي بكل جدارة من تحقيق الحلم الوصول للمرة الخامسة على التوالي، إلى تصفيات كاس العام القادمة، بعد النتيجة الإيجابية التي حققها المنتخب الأخضر امس في المباره التي جمعت بينة وبين المنتخب الياباني، استطاع المنتخب السعودي من اقتناص فوز غالى، بنتيجة أيحابيه 1-0 للمنتخب الأخضر، ضمن بتلك النتيجة التأهل إلى كاس العالم روسيا 2018.

استطاع المنتخب السعودي من التغلب على منتخب اليابان الذي قد ضمن تأهله إلى نهائيات كاس العالم القادمة، من خلال الفوز بنتيجة 1-0 للمنتخب السعودي،الهدف الذي أحرزة نجم المنتخب السعودي فهد المولد، على ارض ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وبنتيجة هذا الفوز الرائع ضمن منتخب السعودية المركز الثاني في المجموعة الذي يأهله لبلوغ نهائيات كاس العالم.

المنتخب السعودي في نهائيات كاس العالم 2018

المنتخب السعودي أول المنتخبات العربية وصولا إلى كاس العالم 2018. وهذه أيضا المرة الخامسة للوصول المنتخب إلى النهائيات، كما هو مبين في الترتيب يتصدر منتخب اليابان صدارة المجموعة الثانية، برصيد نقاط وصل إلى 20 نقطية بفرق نقطة واحدة عن منتخب السعودية الذي جاء في المركز الثاني بعد تغلبه على منتخب اليابان بنتيجة 1-0.واصبح رصيد منتخب السعودية 19 نقطة، متساويا مع منتخب استراليا بنفس عدد النقاط، ولاكن يتفوق المنتخب السعودي علية بفارق الأهداف، وهذا ما أوصل المنتخب السعودي إلى المونديال القادم، لينضم إلى كل من منتخب إيران، ومنتخب كوريا الجنوبية، ومنتخب اليابان.

هكذا ساند جماهير المنتخب الأخضر منتخبة في مباراته الهامة امس، بعد أن قام ولى العهد محمد بن سليمان من شراء جميع التذاكر ودخول الجمهور بالمجان.

تحديث7/9/2017 بعد هزيمة المنتخب الياباني ألأفرح تعم المملكة، واللاعبين يرقصون فرحا بالتأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *