التخطي إلى المحتوى

اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يتنافس فيه الفرق على اربع مقاعد ونصف للوصول إلى حلم المونديال روسيا2018،  ويضم هذا الاتحاد العديد من المنتخبات إلى لها تاريخ حافل في المونديالات السابقة، ودائما ما أمتعو الجماهير من مختلف أنحاء العالم بطريق الأداء والعب،  ومن هذه المنتخبات منتخب البرازيل، الأرجنتين، أوروجواي، تشيلي، البار جواي، وهذا ما يجعل المنافسة قوية جدا للوصول إلى التصفيات النهائية لكاس العالم في روسيا 2018.

كما تم ذكرة مسبقا أن هناك اربع مقاعد ونصف يتنافس عليها 10 منتخبات، جميع هذه المنتخبات تلعب في مجموعة واحدة وسف يتأهل أول اربع منتخبات في صدارة المجموعة، يتم تأهلهم مباشرا إلى نهائيات كاس العالم2018، يبقى في هذه التصفيات نصف مقعد سوف يتنافس علية الفائز من قارة اوقيانوسيا مع خامس الترتيب، وهناك العديد من الفرق التي ضمن تأهلها إلى كاس العالم روسيا 2018.

تصفيا ت اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم

يتصدر منتخب السمبا ” البرازيل” ترتيب المجموعة برصيد نقاط وصل إلى 37 نقطة بدون منافس، ويعتبر من اول الفرق المتأهلة الى كاس العالم روسيا 2018، يليه منتخب أوروجواي بفارق 10 نقاط عن منتخب البرازيل، فقد حصد المنتخب الاورجواى 27 نقطة، يليه من المنتخبات منتخب كولومبيا بعدد نقاط وصل إلى 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني، وفى المركز الرابع منتخب بيرو برصيد 24 نقطة، ومنتخب الأرجنتين بنفس عدد النقاط 24 نقطة ولاكن يتفوق منتخب بيرو بعدد الأهداف.

تحديث 12/10/2017 ياصدر منتخب البرازيل قائمة الترتيب في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، لقارة امريكا الجنوبية، وقد حصل منتخب البرازيل على 41 نقطة ليضمن مكانه في روسيا 2018، يليه منتخب أوروجواي، منتخب الارجنتين ومنتخب كولومبيا.

 

وتأتي باقي الفرق كما هو موضح بالصورة الترتيب، حسب عدد النقاط والأهداف، وفى نهاية الترتيب منتخب فنزويلا بأقل رصيد من النقاط 8 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *