التخطي إلى المحتوى

تسهيل، تعلن وزارة الموارد البشرية عن تقديم لوظائف جديدة وهي استشاري سعادة المتعاملين بجميع مراكز خدمات تسهيل، ويمكن للمواطنين والباحثين عن عمل في الدولة التقديم عليها، وذلك بعد عرض الوزارة إعلان علي صفحتها في الفيس بوك و تويتر، وتتضمن وظيفة استشاري سعادة المتعاملين بمراكز تسهيل مرتبات مجزية جدا قد تصل إلي ستون ألف درهم في الشهر الواحد.

مراكز  خدمة تسهيل

وقد أوضحت وزارة الموارد البشرية عن مراكز خدمة تسهيل، أنها تلتزم  بتوفير وتحفيز بيئة عمل تتمتع بالشفافية من حيث الواجبات والالتزامات بين طرفي العمل، وقالت الوزارة أيضا عن طريق الحساب الخاص بها علي تويتر بعض قصص النجاح في مراكز خدمة تسهيل، وخاصة عن وظيفة استشاري سعادة المتعاملين.

ومنها : مواطن إماراتي يدعي يوسف قال انه يعمل بمراكز خدمة تسهيل بوظيفة استشاري سعادة المتعاملين وخاصة ومسئول عن استمارات الخدمات في الشارقة، وأيضا قد حصل علي مرتب شهر يوليو الماضي 69 ألف درهم بعد أن أنجز 1489 معاملة خلال الشهر.

شروط تقديم وظيفة استشاري سعادة المتعاملين

قال وزارة الموارد لبشرية انه يوجد ثلاث شروط أساسية للتقديم علي وظيفة استشاري سعادة المتعاملين في مراكز تسهيل وهي :

  • أن يكون مواطن إماراتي ويحمل الجنسية الإماراتية
  • أن يجتاز الاختبار الخاص بالوظيفة بمراكز تسهيل
  • أن يكون حسن السير والسلوك

وحددت الوزارة انه سوف يتم اختبارات اجتياز الوظيفة في مراكز خدمة تسهيل التي توجد في جميع أرجاء الدولة، وأضافت انه سوف يكون هناك مرتبات مجزية جدا  بناء علي حجم المعاملات التي تتم خلال الشهر، وتكون مواقيت العمل هي ثمان ساعات فقط ويوجد يومين أجازة خلال في الأسبوع.

وجاء هذا قرار الإعلان عن وظيفة استشاري سعادة المتعاملين بعد النجاح في توطين مهنة إدخال البيانات 100% في جميع مراكز خدمة تسهيل في جميع أنحاء الدولة، وهذا بعد أن وجهت وزارة الموارد البشرية باستبدال مهنة إدخال البيانات من الموظفين الغير  مواطنين بمواطنين إماريتين للقضاء علي البطالة نهائيا في الدولة.

ميثاق خدمة المتعاملين

إن هذا الميثاق يعتبر ميثاق شرف تعلنه الحكومة الإماراتية، الذي يلزم جميع الجهات الحكومية علي تحقيق السعادة لكافة المتعاملين في الدولة، وهذا الميثاق يتم من خلال ثلاث أطراف رئيسية وهي : الموظف والهيئة الحكومية و المتعامل، وهذا للوصول إلي اقصي  معيار للسعادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *