التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني التي من المحتمل ان تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعدما انتهى الطلاب من أداء أمتحانات الدور الثاني في نهاية الشهر الماضي، حيث استمرت أمتحانات الدور الثاني لأكثر من عشر أيام بعدما بدأت يوم 19 أغسطس وانتهت يوم 29 من نفس الشهر، والآن الجميع ينتظر ظهور النتائج.

عاجل: ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني منذ قليل بعد أن تم اعتمادها من قبل الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، في حضور الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ويمكن الحصول على النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس الخاص بالطالب من هنا

وينتظر العديد من الطلاب نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للشعب الثلاثة وهم علمي وأدبي والشعبة الإسلامية، وتستمر الآن عمليات تصحيح الأوراق لكافة الطلبة والطالبات لجميع المواد، حيث تم الانتهاء بأكثر من 50% من الأوراق، ويتبقى عمليات مراجعة التصحيح وبعد ذلك سيتم رفع النتيجة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس الأزهرية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني

وكانت نسبة النجاح في الدور الأول هي 58.2% وهذا ما يعني ان هناك عدد كبير من الطلاب أدوا أمتحانات الدور الثاني، وسوف تظهر النتيجة على موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس الخاص بكل طالب، وسوف يتم إفتتاح التنسيق لجميع الطلاب الذين نجحوا في أمتحانات الدور الثاني من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، وسنكون معكم فور ظهور النتيجة بتحديث المقالة برابط النتيجة.

ومن المحتمل أن تظهر نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية عبر هذا الرابط، حيث بعد الدخول إلي رابط الموقع التعليمي الخاص بالأزهر الشريف السابق قم باختيار المدرسة الثانوية ثم أكتب رقم الجلوس الخاص بك، وسوف تكون النتيجة متاحة خلال الأيام المقبلة بعد أن يتم الإعلان عنها.

من المحتمل أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني خلال اليوم او مع بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، وسنظل متابعين معكم خلال حتى ظهور النتيجة، مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

وبدأت أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الدور الثاني من الثانوية الأزهرية يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن انتهت امتحانات الدور الثاني في الثامن والعشرون من أغسطس الماضي.

وسيتم إعلان نتيجة الدور الثاني من الثانوية الأزهرية بعد أيام قليلة عبر موقع بوابة التعليم الأزهر، حيث تقوم في تلك الأثناء اللجان الخاصة بتصحيح الأوراق بإستكمال أعمالها بعد نهاية إجازة عيد الأضحى، تمهيداً لتجهيز النتائج ومن ثم إعلانها.

ولم يصدر أي بيان حتى الآن من جامعة الأزهر بخصوص الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ولكن تؤكد المؤشرات أن الساعات القليلة القادمة ستشهد جديد بشأن ذلك.

وسيتمكن طلاب الدور الثاني من الثانوية الأزهرية من الحصول على النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وبعض المواقع التي ستحصل على حقوق نشر النتيجة مثل اليوم السابع برقم الجلوس.

أكدت بعض التقارير الصحافية أن نتيجة الدور الثاني من الثانوية الأزهرية سيتم إعلانها في غضون 72 ساعة القادمة عبر بوابة الأزهر التعليمية، حيث تم الإنتهاء من تصحيح الأوراق ولم يتبق سوى إعتماد النتيجة لإعلانها.

وويبدأ الآن تجميع الدرجات في الكنترولات الخاصة بطلاب الدور الثاني من الشهادة الثانوية الأزهرية من أجل إعلانها قريباً، حيث زاد الترقب والشغف بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الأيام الماضية.

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني الحصول على نتيجتهم من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث تم الانتهاء من تصحيح الأوراق في ثلاثة مراكز على مستوى الجمهورية في الغربية والقاهرة والمنيا، ويستعد الآن لإعلان النتيجة خلال ساعات.

من المحتمل أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني خلال الساعات المقبلة وتحديداً ظهر اليوم حسبما تم الإعلان عن ذلك عبر الصحف الكبرى، وسوف نوفر لكم نحن موقع مصر مكس الروابط الخاصة بالنتيجة فور ظهورها مباشرة.

سنكون معكم متابعين لكل جديد من أخبار تخص ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني حتى موعد صدورها رسميا ومن المحتمل بنسبة كبيرة أن تظهر النتيجة غداً الثلاثاء عبر بوابة الأزهر الشريف والموقع التعليمي.

بعد ساعات ستعلن نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 على موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس بعد طول انتظار من جانب الطلاب خلال الأيام السابقة، وسيتم اعتماد النتيجة ثم إعلانها.

ويعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني بحضور الدكتور محمد أبو زي الأمير، رئيس المعاهد الأزهرية، وتشير التوقعات لارتفاع مبير في نسب النجاح التي تتخطى % فى الدورين الأول والثانى.

– ظهرت أمس نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني وأيضاً نتيجة البعوث الأسلامية وبمكنكم معرفتها عبر الدخول عبر الرابط الذي بالأعلى وجلبها برقم الجلوس الخاص بكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *