التخطي إلى المحتوى

بوابة الحكومة المصرية، منذ أيام قليلة أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبالتحديد يوم الخميس الماضي، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017، كما أعلنت أيضا الوزارة عن الحد الأدنى للقبول في كل كليات ومعاهد المرحلة الثالثة، هذه المرحلة التي تضم عدد كبيرا من طلاب الثانوية العامة، حيث تضم الطلاب الذين لم يلتحقوا بالرحلة الثانية من التنسيق، وكذلك الطلاب الناجحون من الدور الثاني في الثانوية العامة.

نتيجة تقليل الاغتراب 2017

وعقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب تقليل الاغتراب والتحويل بين كليات ومعاهد المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، حيث تم فتح باب التقديم والتسجيل إلكترونيا للرغابين في تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات يوم السبت الموافق 2-9-20178واستمر التقديم والتسجيل لمدة 4 أيام وانتهى التسجيل يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017، والآن ينتظر جميع الطلاب والطالبات إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات.

إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

هذا وفي خبر عاجل أعلن الأستاذ سيد عطا المشرف العام على مكاتب تنسيق الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن جميع معامل التنسيق وعمليات الفحص لجميع الطلبات التي تم تقديمها من قبل الطلاب الراغبين في التحويل بين كليات ومعاهد المرحلة الثالثة تم الانتهاء منها بالفعل، ومن المتوقع أن تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين كليات المرحلة الثالثة سوف يتم إعلانها غدا الخميس الموافق 7 سبتمبر 2017.

بوابة الحكومة المصرية

كما أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه يمكن لجميع طلاب وطالبات المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2017 الاستعلام إلكترونيا عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات عن طريق بوابة الحكومة الإلكترونية.

حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق بالرقم السري ورقم الجلوس الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين كليات المرحلة الثالثة.

تحديث الخميس 7 سبتمبر 2017

من المتوقع أن تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس بإعلان نتائج تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، وسوف تعلن النتيجة إلكترونيا عبر بوابة الحكومة المصرية.

تحديث الجمعة 8 سبتمبر 2017

تواردت بعض الأنباء منذ قليل بأنه من المنتظر إعلان نتيجة تقليل الإغتراب 2017 والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة خلال الساعات القادمة عبر بوابة الحكومة المصرية خدمة تنسيق الثانوية العامة، فتابعونا لمعرفة النتيجة فور إعلانها.

تحديث الأحد 10 سبتمبر 2017

حالة من الجدل والترقب تسود بين طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2017، وذلك بعد تأخر إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات، والتي كان من المتوقع إعلانها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، ولكن لظروف غير معلنة لم يتم إعلان النتيجة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *