التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني، انتهى طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي امتحانات الدور الثاني بجميع محافظات الجمهورية، وعلى الفور بدأت أعمال التصحيح بالكنترولات المركزية بجميع قطاعات المعاهد الأزهرية.

وذلك لسرعة الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة الرصد لجميع أوراق إجابات الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، حتى يتمكن طلاب الدور الثاني من الحاق بذويهم من طلبة الدور الأول لتسجيل رغباتهم عبر بوابة الحكومة المصرية.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

يترقب طلبة وطالبات الصف الثالث الأزهري، إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2016/2017، والتي من المنتظر إعلانها خلال الأيام القادمة، حيث صرح مصدر مسئول بمشيخة الأزهر الشريف أن أعمال التصحيح قد انتهت بجميع كنترولات الثانوية الأزهرية.

وجاري تجهيز النتيجة وتحديد نسبة النجاح لهذا العام، وذلك تمهيدا لإعتمادها رسميا من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، حتى يتثنى للعاملين تحميل النتيجة عبر شبكة الإنترنت، وتوزيع كشوف أسماء الناجحين على جميع قطاعات المعاهد الأزهرية بكافة محافظات الجمهورية..

بوابة الأزهر الإلكترونية

توفر مشيخة الأزهر رابط مباشر للإستعلام عن النتيجة، حيث يستطيع جميع طلبة الثانوية الأزهرية معرفة النتيجة من خلال الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية صفحة نتائج الطلاب ، ويتم الإستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الرابط السابق ذكر وكتابة رقم الجلوس، وسوف تظهر نتيجة الطالب فورا، وذلك فور تحميل النتيجة على شبكة الإنترنت.

عزيزي الطالب يمكنك متابعة النتيجة من خلال كتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليق على الموضوع وسوف نقوم بالرد عليه فور إعلان النتيجة.

تواردت بعض الأنباء بأن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني بقسميها العلمي والأدبي سوف يتم إعلانها رسميا الإسبوع المقبل، عقب إعتمادها رسميا من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وتحميلها عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع الأزهر التعليمي.

تحديث الأحد 10 سبتمبر 2017

إلى الآن لم يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017، بالرغم من أن أعمال التصحيح قد انتهت منذ يوم الخميس الماضي بعد استمرارها لمدة ثلاثة أيام، وقد أكدت مصادر مطلعة أن نتيجة الدور الثاني 2017 من المتوقع إعلانها يوم الثلاثاء القادم.

تحديث الثلاثاء 12 سبتمبر

صرح موقع اليوم السابع منذ لحظات قليلة بأن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف سوف يقوم بإعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني للعام الدراسي 2016/2017 خلال الساعات القادمة، على أن يتم إعلان النتيجة فور الإعتماد عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

وبعد طول انتظار أعلنت مشيخة الأزهر الشريف عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني بشعبتيها العلمية والأدبية، ويستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية السابق ذكره برقم الجلوس.

عزيزي الطالب إذا واجهتك صعوبة في الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليق أسفل الموضوع وسوف نقوم بالرد عليه فورا، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *