التخطي إلى المحتوى

ظهر توفيق عكاشة في صورة جديدة له بعد خروجه من وعكة صحية ، وأشارت إلى أنه يعيش الآن بصحة جيدة، ولم يتعرض لأى أذى وقد أجرى عملية ناجحة قبل أيام قليلة، وقد ظهرت بعض الإشاعات عن وفاة توفيق عكاشة إلا أن الصحف قد كشف حقيقة هذه الإشاعات، وأكدت أنها صادره من صفحات فيس بوك كاذبة.

تفاصيل ما حدث مع توفيق عكاشة

ابتعد توفيق عكاشة عن السياسة في الفترة الأخيرة إلا أنه تعرض لوعكة صحية أدت إلى إجراءه عملية جراحية في العمود الفقري، وقد غادر المستشفى عقب استقرار حالته الصحية، وظهر في صورة منتشرة على الإنترنت بصحة أحد الأشخاص لا تبدو عليه أثار التعب.

توفيق عكاشة بصحة جيدة
توفيق عكاشة بصحة جيدة

خبر وفاة توفيق عكاشة غير صحيح

وعن الإشاعة المتداولة على تويتر فقد نشر مغردين خبر عن وفاة الإعلامي الشهير توفيق عكاشة، إلا أن الحقيقة هي أنه بصحة جيدة، ولكن من توفى هو شقيق والده عبدالعزيز عكاشة بعد صراع مع المرض وقد تم تشييع الجنازة من قرية ميت الكرما بالدقهلية.

توفيق عكاشة يعتبر واحد من أكثر الإعلاميين تأثيرا خلال السنوات الأخيرة، واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدات عالية جدا من خلال قناة الفراعين والتي حازت على الكثير من إعجاب الملايين والكثير، إلا أنه قد ابتعد عن السياسة في الفترة الأخيرة بعد أن تم إسقاط عضويته في مجلس الشعب المصري وعقب ذلك تم إيقاف قناة الفراعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *