التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش – في واحدة من مباريات القمة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز والذي ينطلق مساء يوم الجمعة المقبلة والموافق 8-9-2017، ويطمح المارد الأحمر النادي الأهلي وجماهير في تحقيق لقاء البطولة للمرة الثالثة على التوالي، ربما حصد الشياطين الحمر اللقب في العاميين الماضيين تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أن يعطي الضوء الأخضر لبداية ماراثون الدوري المصري، وذلك مساء يوم الجمعة عندما يستضيف فريق نادي الداخلية نادي بتروجيت في افتتاح مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري لموسم 2017-2018.

ويلعب النادي الأهلي مباراته الأولى في البطولة التي يحمل لقبها يوم ا الموافق الأحد 10-9-2017 على ملعب السلام والذي من المتوقع أن يكون الملعب الرسمي للنادي الأهلي خلال الموسم الجديد، ويستضيف الأهلي خلال المباراة نادي طلائع الجيش والذي يريد هو الأخر تحقيق مفاجأة مدوية في بداية الموسم والإطاحة بالأهلي وحصد ثلاث نقاط من أنياب المارد الأحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

من المتوقع أن تحظى مباراة الأهلي وطلائع الجيش، بالنصيب الأكبر من المتابعة ونسب المشاهدة وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الأهلي ليس فقط داخل مصر، بل في الوطن العربي بأكمله، وتريد الجماهير الأهلاوية في مشاهدة فريقها مرة أخرى بعد غياب لمدة لأكثر من شهر، حيث كانت المباراة الأخيرة للأهلي في الموسم الماضي، هي مباراة نهائي كأس مصر والذي تفوق فيه الأهلي على نادي المصري الذي يقوده حسام حسن.

أخبار عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

وقبل ساعات قليلة من انطلاق مسابقة الدوري المصري لموسم 2017-2018، قالت المصادر من داخل النادي الأهلي بأن الإدارة بالفعل نجحت في قيد اللاعب عبد الله الشامي، المدافع السوري الذي نجح الأهلي في الحصول على خدماته بشكل مجاني، بعدما فسخ اللاعب عقده مع نادي الصفا اللبناني.

وفي سياق آخر، قالت التقارير الإعلامية من مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن المدير الفني للأهلي “حسام البدري” يريد ضم لاعب ومهاجم أفريقي للفريق، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم بعد الكشف عن هوية واسم هذا اللاعب، ولكن الساعات المقبلة قد تشهد حدوث ذلك.

الأهلي يقترب من ضم فاكامني مالامبي

أعلن النادي الأهلي عن توصله لاتفاق مع نادي بيدفيست الجنوبي أفريقي من أجل الحصول على خدمات جناح الفريق “فاكامني مالامبي” والذي من المتوقع أن يخضع للكشف الطبي في ساعة متأخرة من مساء اليوم، ليتم قيده في قائمة الفريق المحلية قبل غلق باب الانتقالات في الدوري المصري من قبل اتحاد كرة القدم المصرية.

مصادر تكشف عن توقعات لتشكيل الأهلي قبل ساعات من لقاء الطلائع

مباراة الأهلي والطلائع هي الشغل الشاغل لجماهير النادي الأهلي، عشاق المارد الأحمر في انتظار عودة البطل من جديد ليبدأ حملة الدفاع عن اللقب، تلك الأمور جعلت البعض يتساءل مبكرًا عن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وطلائع الجيش والمتوقع أنطلاقها بعد ساعات قليلة من الآن.

تشكيل الأهلي اليوم سيكون مفاجئ بعض الشيء، حيث من المتوقع أن يتم المزج بين لاعبي الفريق القدامي وبين الصفقات الجديدة التي ضمها الأهلي خلال الميركاتو الماضي، الأمر الذي يجعل التوقع لتشكيل الأمور أمر في غاية الصعوبة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *