التخطي إلى المحتوى

أسماء الدفعة التاسعة 1438 برنامج سكني، أعلنت وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم  السكني خلال الساعات الحالية ومن خلال الرابط المتواجد أدناه يستطيع جميع المواطنين الاستعلام عن القبول برقم الهوية فقط، حيث سيتم الإعلان عن 30 ألف شخص من مستفيدي برنامج سكني ذلك بالتوزيع على عدد من الأشياء المخصصة من قبل وزارة الإسكان ومنها التمويل العقاري والأراضي المطورة والوحدات السكنية.

يترقب جميع المواطنين لحظة الإعلان عن أسماء مستفيدي الدفعة التاسعة من برنامج سكني والتي من المقرر الإفراج عنها خلال الأيام القادمة حيث بلغ عدد المواطنين السعوديين المستفيدين من برنامج سكني التابع لصندوق التمويل العقاري حوالي 30 ألف شخص للدفعة الثامنة فقط .

أقرا أيضا:

أسماء الدفعة الثامنة 1438 سكني.

يستطيع جميع المواطنين السعوديين والمستفيدين من برنامج سكني الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة برقم الهوية من خلال زيارة موقع سكني وذلك خلال الأيام القادمة ومعرفة تم قبوله أم لا، يجدر الإشارة أن عدد الوحدات السكنية المتوفرة خلال الدفعة السابعة حوالي 12 ألف وحدة.

 أسماء الدفعة التاسعة برنامج سكني

أعلنت وزارة الإسكان أن تم الانتهاء من تخصيص حوالي 20 ألف وحدة سكنية لأسماء مستفيدي الدعم السكني الدفعة الثامنة وأنه من المفترض الإعلان عنها خلال الأيام القادمة عبر رابط موقع سكني صندوق التمويل العقاري، مع توضيح مشتملات وأقسام العروض المطروحة من برنامج سكني:

  • وحدات سكنية بعدد 12544.
  • أرض سكنية مطورة7807.
  • تمويل سكني 7700.

وأوضحت وزارة الإسكان أن الشقق والفيلات المخصصة والتابعة لبرنامج سكني تتمتع بأسعار تتناسب مع عدد كبير من شرائح الشعب السعودي وأيضا سوف تقوم برنامج سكني بتمويل العميل بمبالغ مالية لمساعدته على بناء مسكن جديد وهناك بعض الأراضي السكنية التي توفرها وزارة الإسكان من خلال برنامج سكني التابع لصندوق التمويل العقاري.

وتقوم وزارة الإسكان بإنهاء كافة مستحقات المواطنين الحاصلين على الأراضي  والوحدات السكنية وذلك عن طريق الموافقة المبدئية والمعاينة ووصولا بالمطابقة على الوحدات السكنية.

ووجهت وزارة الإسكان جميع المواطنين إلى زيارة موقع سكني للاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة المستفيدين من برنامج سكني لشهر أكتوبر الحالي وذلك عن طريق رقم البطاقة أو رقم الهوية فقط، بالإضافة إلى زيارة بوابة الدعم السكني ” إسكان ” والبوابة الإلكترونية لصندوق  التنمية العقارية حتي يتم التأكيد على الفئة المختارة واستكمال البيانات المتواجدة.

أعلنت الوزارة اليوم عن أسماء المستفيدين من الدعم السكني والتمويل العقاري والوحدات السكنية التابعة لبرنامج سكني ومن خلال رقم الهوية يستطيع الإطلاع من خلال الرابط أعلاه وذلك للحصول على الوحدات السكنية أو التمويل العقاري أو الأراضي المطورة ضمن العروض المقدمة كل شهر من وزارة الإسكان وبرنامج سكني.

ولقد وفرت وزارة الإسكان الروابط الكافية لمساعدة المواطنين السعوديين عن الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة 1438 برنامج سكني، وصرحت أنه العدد المطروح اليوم من برنامج سكني يأتي ضمن 280 ألف وحدة مطروحة من وزارة الإسكان.

وزارة الإسكان الدفعة التاسعة 1439

وكان يترقب أسماء الدفعة التاسعة من الدعم السكني الآلاف من المواطنين ومن خلال متابعة الأخبار عبر بوابة سكني الإلكترونية التي تمكن الاستعلام برقم الهوية والاسم رباعي والمنطقة، مع التوضيح أن وزارة الإسكان سوف توجه المواطنين إلى الفئة المختارة من برنامج سكني والتي تم توضيحها مسبقا.

من خلال رابط بوابة الإسكان أعلاه يستطيع الجميع الإطلاع على كشوف أسماء المقبولين بالدفعة الثامنة سكني 1438 هجريا برقم الهوية، وخلال الأشهر القادمة سوف تسعى الوزارة لتوفير عدد من الوحدات السكنية الأخرى، وسوف نتابع مع المتقدمين أخر أخبار الدفعة الجديدة المقدمة من وزارة الإسكان وبرنامج سكني للمواطنين السعوديين.

قد توفر بوابة الإسكان المعلومات الكافية لمساعدة المواطنين عن الاستعلام عن أسماء المقبولين بالدفعة الثامنة 1438 هجريا وذلك من خطوات يتبعها المواطن للوصول إلى أسماء الدفعة الثامنة الجديدة 1438 من برنامج سكني لهذا الشهر سبتمبر وذلك لحين رفع أسماء الدفعة التاسعة 1439.

سوف تقوم وزارة الإسكان بالإعلان عن أسماء مستفيدي الدعم السكني الدفعة القادمة من خلال رابط بوابة الإسكان مع حلول شهر أكتوبر لحوالي 30 ألف مستفيد لذا يجب ترقب المقال لمعرفة التحديثات الجديدة عنه لمتابعة الموعد الرسمي لظهور الدفعة التاسعة من برنامج سكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *