التخطي إلى المحتوى

تداول مغردي تويتر خبر بعنوان عمر السومة يشكر بشار الأسد، وهو عبارة عن مقطع فيديو قصير مدته لا تزيد عن ثلاثين ثانية، يتحدث فيه عن بشار الأسد الرئيس السوري، ويقول أنه يوجه الشكر له بسبب ما يقدمه المجال الرياضي في سوريا، وقد تسبب هذا الفيديو في الكثير من الجدل حول اللاعب عمر السومة.

ماذا قال عمر السومة في مقطع الفيديو المثير للجدل

قال عمر السومة أنه يريد أن يوجه الشكر لعدد من الأشخاص وعلى رأسهم بشار الأسد رئيس سوريا، وسبب هذا الشكر هو المجهود الذي يقدمه الأسد للرياضة السورية، مدة المقطع خمسة عشر ثانية تقريبا، ويبدو أنه كان لقاء في أحد البرامج التليفزيونية وكان السومة وقتها برفقة عدد من اللاعبين.

ماذا حدث على تويتر بعد تصريحات عمر السومة

على تويتر حدث الكثير من الجدل بسبب هذا المقطع القصير، وقد اختلاف المغردون حول هذا الأمر هناك من قال أن عمر السومة شاب طيب الأخلاق ومعروف بذلك عند كل السعوديين من كل مشجعي الأندية السعودية، وهناك من قال أن السومة لا يستطيع أن يقول غير ذلك.

على الجانب الأخر هناك من قال أنه من الخطأ الكبير أن يشكر عمر السومة بشار الأسد لان معروف للجميع ماذا حدث في سوريا خلال السنوات الأخيرة لذلك كان لا يجب على السومة أن يقحم نفسه في الصراعات السياسية، وأن هذه الصراعات ستقلل من شعبيته في المملكة.

وقد ظهر على تويتر هاشتاج بعنوان عمر السومه يشكر بشار الأسد، ويبدو أن التغريدات في هذا الهاشتاج ساخنة للغاية وهناك نقاشات قوية بين المغردين حول تصريحات السومة الأخيرة التي أثارت كل هذا الجدل الواسع بين المغردين، وفي المقابل ظهر هاشتاج أخر بعنوان كلنا عمر السومة للدفاع عن اللاعب.

لم يعلق اللاعب عمر السومة حتى الآن على كل الجدل المثار على تويتر، ويبدو أن اللاعب سيكتفي بالصمت وعدم التعليق، وفي سياق متصل قال مغردين أن ما قام به اللاعب هي قناعة سياسية لديه ليس له علاقة المجال الرياضي لذلك كان من الخطأ على السومة اقحام السياسة.

وعلى الصعيد الرياضي أحرز عمر السومة هدف في الوقت القاتل في مباراة المنتخب السوري الأخيرة، وقد اعاد هذا الهدف أمال سوريا للتأهل لكأس العالم ٢٠١٨، وستشارك سوريا في تصفيات الملحق وقد فرح الكثير بإنجاز السو لكن ما حدث اليوم عكر صفو هذا الاحتفال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *