التخطي إلى المحتوى

سكني الدفعة الثامنة، ينتظر جميع المواطنين في المملكة السعودية الإعلان عن أسماء الإسكان الدفعة الثامنة لمستحقي الدعم السكني، والتي تأتي متواترة مع الكشف عن المستحقين للدعم السكني الدفعات السابقة بداية من الدفعة الأولى وحتى الثامنة المنتظر الكشف عنها عبر بوابة إسكان، وفي نفس التوقيت سيتم الإعلان عن أسماء الدعم السكني الدفعة الثامنة لمستفيدي صندوق التنمية العقاري، لمن هم على قوائم انتظار القروض.

سكني الدفعة الثامنة:حددت وزارة الإسكان السعودية سابقاً موعداً للإفراج عن كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني، وهو اليوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي كما هو متفق عليه والذي يتم من خلاله تسليم المنتجات السكنية لمستحقيها في هذا الموعد دون التأجيل أو التعجيل فيه.

سكني الدفعة الثامنة

وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية، هو الأمر الأكثر بحثاً على محرك البحث الشهير جوجل بالمملكة السعودية، فهناك العديد من الطرق التي يستطيع منة خلالها الإطلاع على أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة، أول طريقة هي الدخول على موقع بوابة إسكان sakani.housing.sa، واختيار القسم المناسب، فمثلا تجدون عند الدخول قسم مستفيدي وزارة الإسكان، والقسم الثاني مستفيدي سكني صندوق التنمية العقاري.

والطريقة الثانية هي الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني من وزارة الإسكان برقم الهوية، والعديد يركز على كلمة برنامج سكني الدفعة الثامنة، وبوابة إسكان، فجميع هذه الكلمات والطرق المختلفة تؤدي إلى غرض واحد ألا وهو معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة.

وفي نفس السياق، أعلنت وزارة الإسكان الانتهاء من جميع الإجراءات والتنظيمات لتخصيص 20 ألف وحدة سكنية لمستفيدي الدعم السكني الدفعة الثامنة، والتي سيتم الإعلان عنها يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، عبر موقع برنامج سكني المسؤول عن رصد مستحقي الدعم السكني.

بوابة إسكان: مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة

وفي ذات الصدد، فقد أوضحت مصادر مطلعة من داخل وزارة الإسكان، أن عدد المنتجات السكنية للدفعة الثامنة المخصصة من وزارة الإسكان تبلغ أكثر من 20 ألف منتج سكني منها 7700 قرض تمويلي مدعوم بصندوق التنمية العقاري، بالإضافة إلى قطع أراضي ووحدات سكنية ضمن البرامج المخصصة للبيع.

قالت مصادر مطلعة أنه سيبلغ عدد المنتجات السكنية المخصصة في دفعة وزارة الإسكان أكثر من 25 ألف منتج سكني، منها 7700 قرض تمويل مدعوم، وقطع أراضي، ووحدات سكنية ضمن برنامج البيع.

رابط أسماء الدعم السكني الدفعة الثامنة

نرفق لحضراتكم الآن روابط الدخول والإطلاع مباشرة على أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، عبر موقع برنامج سكني وبوابة إسكان.

أسماء الإسكان الدفعة الثامنة برنامج سكني

ونوهت وزارة الإسكان جميع المواطنين المستحقين للدعم السكني، ضرورة زيارة موقع برنامج سكني ، وبوابة إسكان وذلك للإطلاع على أسماء الدفعة الثامنة لمستحقي الدعم السكني للوزارة وصندوق التنمية العقاري، سواء برقم الهوية فقط، أو بزيارة الموقع الرسمي لبرنامج سكني، والجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن أسماء الدعم السكني الدفعة الثامنة ظهر يوم الموعد المحدد.

تحديث: تستعد وزارة الإسكان الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة وذلك يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر مؤتمر صحفي يحضرة السيد الوزير ونخبة من السؤولين بالوزارة وعدد من الصحفيين والإعلاميين والمواطنين في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *