التخطي إلى المحتوى

تفاصيل إعصار إرما – طلب المملكة العربية السعودية عن طريق وزارة الخارجية، من مواطنيها توخي الحذر خلال الساعات المقبلة مع قدوم إعصار إرما إلى سواحل ولاية فلوريدا خلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق السابع من سبتمبر 2017.

وقدم لكم “مصر مكس” نشرة تفصيلية حول إعصار إرما الذي ضرب سواحل عدة ولايات أمريكية اليوم، وجعل الولايات المتحدة ترفع حالة الطوارئ من أجل مواجهته، وخلال التقرير التي سوف نتابع معاكم تعامل وزارة الخارجية السعودية مع إعصار إرما.

المملكة تطلب من السعوديين في فلوريدا آخذ الاحتياطات من إعصار فلوريدا

وجهت الخارجية السعودية نداء إلى كافة المقيمين من الشعب السعودي في ولاية فلوريدا الأمريكية وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الولايات المتحدة لرفع حالة الطوارئ بسبب إعصار إرما والذي وقع إلى الدرجة الخامسة، والتي يتوقع عندها البعض بأن هذا الإعصار سوف يسبب حوادث تدميرية تفوق كافة الإعصارات السابقة التي هاجمت سواحل الولايات المتحدة في السنوات الماضية.

حاكم فلوريدا يطلب المواطنين بالاستعداد والتعاون مع الولاية لمكافحة إعصار إرما

وفي السياق ذاته، طلب حاكم ولاية فلوريدا من المواطنين ضرورة أن يكونوا في أتم درجات الاستعداد من أجل مواجهة الإعصار القوي الذي ضرب سواحل فلوريدا خلال الساعات القليلة الماضية، ووجه الحاكم نداءه إلى جموع المواطنين في الولاية من أجل التعاون مع قوات الدفاع المدني والإسعافات والإنقاذ من أجل أن تمر تلك الأزمة على الولاية بخير دون حدوث خسائر بشرية فادحة.

ويذكر أن الإعصار المدمر “إرما” قد ضرب سواحل فلوريد منذ قليل، ويتوقع الكثيرون ومن بينهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن يكون هو الأكثر تدميرًا وأن يطمح الإعصار كل القياسيات التدميرية السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *