التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي القادمة – تنتظر الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء بفارغ الصبر رؤية فريقها المتوج بلقب بطولة الدوري في الموسم الماضي، وهو يبدأ الموسم الجديد من أجل الدفاع عن لقبه المفضل والذي نجح المارد الأحمر في تحقيقه في 39 مناسبة سابقة ليتفوق بفارق 27 بطولة عن أقرب منافسيه نادي الزمالك.

مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش في الدوري

ربما سيكون من سوء حظ نادي طلائع الجيش أن تكون مباراته الأولى في الدوري لهذا الموسم أمام حامل اللقب وصاحب الشعبية الأكبر في الرياضة المصرية، النادي الأهلي، فسجل المواجهات بين الأهلي وطلائع الجيش يميل بشكل كبير ناحية القلعة الحمراء والتي حققت 18 فوز على حساب طلائع الجيش، في حين حسم التعادل أربع مواجهات بين الفريق، في الوقت الذي لم ينجح فيه طلائع الجيش في هزيمة الأهلي على مدار تاريخه منذ صعود الفريق إلى الدرجة الممتاز في موسم 2004-2005.

ولذلك فإن الكثيرون يتوقعوا بأن تكون مباراة الأهلي والطلائع في متناول المارد الأحمر، ولكن كرة القدم في نهاية المطاف لا تعترف بالعقدة أو بالتاريخ، بل فقط ببذل الجهد والعرق خلال 90 دقيقة على أرضية العشب الأخضر والذي سيكون هذه المرة هو أرضية استاد السلام بالقاهرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

وقررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم والتي يترأسها “عامر حسين” أن تكون مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة مساء يوم الأحد الموافق 10-9-2017 في سهرة كروية مميزة لجماهير كرة القدم المصرية مع عودة الدوري المصري من جديد.

البدري يعلن عن أهداف الفريق قبل مباراة الأهلي القادمة في الدوري

بطموح البطل وقبل ساعات من مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري، قال المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بأن يشعر بسعادة بالغة بتحقيق لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي دون أن يهزم الفريق في أي مباراة وهو إنجاز تاريخي بالنسبة لحسام البدري والجهاز الفني، ولكن على ما يبدو بأن البدري ومعاونيه يرغبوا في تكرار الإنجاز ذاته عندما تنطلق مسابقة الدوري المصري لموسم 2017-2018 مساء يوم الجمعة.

وذكر حسام البدري في تصريحات سريعة قبل مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش بأن المارد الأحمر اعتاد على خطف الألقاب وتحقيق البطولات والانتصارات، وأن الموسم الجديد سوف يشهد نفس طموح الموسم الماضي، وهو الفوز بكل بطولة متاحة أمام المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *