التخطي إلى المحتوى

أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الأربعاء أمر ملكي جديد يقضى بتعيين تركي آل الشيخ، رئيساً جديداً للهيئة العامة للرياضة، حيث إنه لم يقابل الاسم بكثير من الاستغراب، حيث يتكرر اسم تركى آل الشيخ، في الأيام القليلة الماضية، وذلك بمناصبه الحكومية والتي قد تبوءها ونشاطاته الوطنية المتعددة التي تعرفها الشعب السعودي.

حيث يشغل تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة الجديد، قبل تولى المنصب، منصب مستشار في الديوان الملكي وذلك بمرتبة وزير، حيث قد تم تعيينه فيه قبل أشهر ماضية، كما تولى عدد من المناصب الفخرية الكبيرة في المملكة العربية السعودية.

كما إن لرئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، تاريخ كبير وذلك في دعم كافة الأندية السعودية وكافة الرياضات المحلية المتواجدة في المملكة العربية، كما إنه الرئيس الفخري لنادي التعاون السعودي والذي يلعب في دوري جميل السعودية، حيث إن النادي في مدينة بريدة بمنطقة القصيم.

وزيادة على مناصبه الرسمية والفخرية، قد اشتهر رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، على المستوى الفني من خلال تلحينه وذلك لعدد من الأغاني ومنها عدد من الأغاني الوطنية، كما كتب عدد من الأشعار الغنائية، حيث قد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *