التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الأسبوع الأول من مباريات الدوري المصري يتهافت عليهه أعداد غفيرة من محبي وعشاق المارد الأبيض، ومن الجدير ذكره أن هذا اللقاء هو الخطوة الأولى التي يستطيع من خلالها نادي الزمالك أن يسترد مركزه المتميز في بطولة الدوي المصري، حيث يسعى الفريق لاستعادة لقب بطل الدوري المصري هذا العام بعد غياب طال لمدة عامين.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

من المقرر أن توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري سيكون يوم السبت القادم الموافق 9 سبتمبر في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيخوض الزمالك والإنتاج الحربي هذا اللقاء على استاد الطرف الثاني وهو ملعب السلام بالقاهرة، ويُذكر أن هذا اللقاء سيشير إلى مدى انسجام وتوافق المدير الفني الجديد نيبوشا مع اللاعبين، وهل لمساته الفنية ستجعل الفريق يتقدم إلى الأمام أم لا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

تتسابق جماهير القلعة البيضاء على معرفة القنوات الناقلة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي من أجل متابعتها، حيث يريد متابعى نادي الزمالك مشاهدة جميع تحركات اللاعبين والأهداف وأداء كل لاعب، ومن الجدير ذكره أن هناك ثلاثة قنوات تقوم ببث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز 2018/2017 من خلال برنامج استديو التحليلي الذي يضم أكبر معلقي الرياضة.

  • قناة أون سبورت الرياضية.
  • قناة دي إم سي الرياضية.
  • قناة النيل للرياضة.

يخوض فريق الزمالك هذا اللقاء ضد فريق الإنتاج الحربي، ويتجه هدفه نحو تحقيق الفوز ونيل الثلاث نقاط، حتى ينافس على لقب بطل الدوري المصري من جديد، وللجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور يدخل هذا الموسم وهو متعاقد في العديد من الصفقات الجديدة والتي يتفاءل بهم كثيراً، بالإضافة إلى التعاقد مع مدير فني جديد يرى به الأمل.

من أبرز الأمور بحثاً لدى عشاق القلعة البيضاء، موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي القادمة، وأخبار نادي الزمالك، وتشكيل نادي الزمالك، ويُذكر أن علي جبر مدافع نادي الزمالك يغيب عن أولى مباريات الزمالك في الدوري المصري هذا العام، وذلك بسبب الإصابة.

وللجدير بالذكر، اجتمع مرتضى منصور بلاعبين نادي الزمالك والمدير الفني الجديد نيوشبا من أجل بث روح الانتصار والقتال بهم، كما طالبهم بالفوز من المباراة الأولى لرغبته في حصد لقب البطولة هذا العام.

تتوالى الأزمات على نادي الزمالك قبل مباراته مع الإنتاج الحربي، حيث أوضحنا سبب غياب علي جبر من قبل، وتقرر عدم قدرة اللاعب أحمد مجدي من خوض المباراة أيضاً، وذلك بسبب تأخره فريقه “الوحدة السعودي” في إرسال بطاقته للقلعة البيضاء حتى الآن، ومن المنتظر أن يبدأ معسكر نادي الزمالك غداً الجمعة استعداداً للقاء.

أبرز الغائبين عن لقاء الزمالك اليوم طارق حامد وسيسيه، ويرجع غياب طارق حامد بسبب الإصابة، ولكن رزاق سيسيه غيابه لأسباب فنية، ويُذكر أنه تبقت الساعات القليلة التي تفصلنا عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *