التخطي إلى المحتوى

الدوري المصري 2017-2018: بعد فترة استراحة طويلة دامت لعدة أشهر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أن يكوم الجمعة الموافق 8-9-2017 أولى مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2017-2018، هذه المسابقة المحببة والأقوى في مصر في لعبة كرة القدم، وسوف تبدأ البطولة بمبارتين، الأولى تجمع بين الداخلية وبتروجيت، والمباراة الثانية تجمع بين المقاولون العرب والرجاء.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وسوف يبدأ المارد الأحمر وحامل اللقب الأهلي مشواره في البطولة المحببة إليه مع فريق طلائع الجيش، هذه المباراة الهامة والقوية التي ينتظرها الكثير من عشاق القلعة الحمراء في كل مكان في جمهورية مصر العربية، حيث صرح المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن (حسام البدري)، أنه حريص هو وجميع لاعبيه على أن يفوزوا بهذه المباراة، وأن يستهلوا مشوارهم الطويل في الدوري بالفوز وليس التعادل أو الهزيمة.

مواجهات الأهلي وطلائع الجيش

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو حامل لقب الدوري الموسم الماضي، ولذلك يتوقع الجميع أن تكون هذه المباراة قوية ومليئة بالأحداث، وذلك لأن فريق طلائع الجيش يعتبر من أقوى الفرق حاليا في الدوري المصري، ولكن الملفت للنظر أن فريق طلائع الجيش لم يهزم الأهلي مطلقا على مدار التاريخ، حيث التقي الأهلي وطلائع الجيش في 22 مباراة، استطاع الأهلي تحقيق الفوز في 18 مباراة، وتعادل الفريقان في 4 مباريات ولم يتلقى الأهلي أي هزيمة من هذا الفريق.

تعاقدات الأهلي الجديدة

نجح المدير الفني للنادي الأهلي (حسام البدري) في التعاقد مع خمس لاعبين جدد ليدعم بهم صفوف الفريق، ويقوم من خلالهم بتعويض النقص الناتج عن غياب بعض اللاعبين وعلى رأسهم غياب النجم الكبير أحمد حجازي، وهؤلاء اللاعبين الذي تعاقد معهم حسام البدري في فترة الانتقالات الصيفية، هم (إسلام محارب، أيمن أشرف، أحمد الشيخ، هشام محمد، وليد أزارو).

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليومالأحد الموافق 10سبتمبر 2017 على إرضية ملعب السلام، وسوف تقام المباراة كالمعتاد في الدوري المصري بدون جمهور لدواعي أمنية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:15 بتوقيت القاهرة والساعة 9:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قنوات (دي إم سي، والنيل الرياضية، وأون سبورت).

لم يستقر الدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها مباراته الأولى في الدوري المصري مع طلائع الجيش، ولكنه أكد أن جميع لاعبيه بما فيهم الدوليين جاهزين لخوض هذه المباراة.

تحديث الأحد 10 سبتمبر 2017

بعد تعادل الزمالك أمس السبت في مباراته الأولى أمام الانتاج الحربي، أصبح الطريق ممهد الآن لجميع لاعبي الأهلي والمدير الفني حسام البدري لتصدر جدول ترتيب المسابقة مبكرا، وذلك في حالة فوزه على طلائع الجيش اليوم.

ساعات قليلة وتبدأ المباراة الأولى للأهلي في مسابقة الدورة الممتاز لهذا الموسم الكروي الجديد، حيث يبدأ الأهلي من خلال هذه المباراة رحلة الحفاظ على اللقب، فانتظرونا أثناء سير المباراة لمعرفة جميع أحداث المباراة ونتيجتها لحظة بلحظة.

نتيجة الشوط الأول

استطاع لاعب طلائع الجيش عاصم صلاح أن يحرز هدف التقدم لطلائع الجيش في الدقيقة السادسة والثلاثون من زمن الشوط الأول، وذلك عن طريق ركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم لصالح طلائع الجيش.

نتيجة الشوط الثاني

بعد تقدم طلائع الجيش في الشوط الأول، إستطاع النادي الأهلي أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 57 من زمن المباراة بقدم اللاعب أحمد الشيخ، وبذلك تصبح النتيجة تعادل إيجابي بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *