التخطي إلى المحتوى

نتابع وإياكم ظهور نتائج الثانوية الأزهرية azhar.eg وذلك من موقع الازهر التعليمي، وعبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث نرصد النتائج فور ظهورها مباشرة، ومن المتوقع ظهور النتيجة قريبا، وننقل النتائج في كل محافظات مصر، ووفقا لتصريحات المعاهد الأزهرية سوف تظهر النتائج خلال شهر سبتمبر الجاري، بوابة الازهر الالكترونية

بوابة الازهر الالكترونية

أكد الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتائج الثانوية الأزهرية سوف تظهر في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن إنتهى الطلاب من أداء إمتحانات الملاحق منذ أيام، وقد تم تصحيح مواد الدور الثاني، وينتظر الطلاب الإعلان عن نتائجهم خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني

كيفية الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة الأزهرية هي بالإستعلام المباشر، وذلك برقم الجلوس الخاص بالطالب، حيث إنتهى الطلاب من إمتحانات الدور الأول في يوم 15 يوليو الماضي، وكانت نسبة النجاح قليلة، وقد تم تحديد إمتحانات الدور الثاني في يوم 19 أغسطس، ونترقب ظهور النتائج خلال الأيام المقبلة.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

لمعرفة النتيجة وقت ظهورها إضغط على رابط بوابة الأزهر، وكذلك موقع الأزهر التعليمي، وذلك لسهولة الإستعلام المباشر، حيث ينتظر الجميع النتائج للتحضير للمرحلة المقبلة والتقديم للجامعات، كما ينتظر أولياء الأمور معرفة نتائج ذويهم من أجل معرفة مستوى تحصيلهم بشكل عام، ونحن بالمتابعة المستمرة لنقل النتائج فور ظهورها مباشرة.

تحديثات نتائج الثانوية الأزهرية الدور الثاني

نتابع من خلال ذلك التقرير ظهور نتائج الأزهر عبر بوابة الازهر الالكترونية، وحتى الان في يوم الخميس 7-9-2017 لم تظهر النتائج حتى تلك اللحظة، ونحن معكم بالمتابعة المستمرة لنقل النتيجة عبر الرابط المباشر أعلاه، والذي يمكنكم من سهولة الإستعلام عن النتائج فور ظهورها مباشرة.

تحديث: إقترب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية للقسمين العلمي والأدبي، ومن ثم التحضير لعرضها على فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، ونحن على المتابعة المستمرة لنقل النتائج فور ظهورها من الموقع الرسمي عبر الروابط المباشرة بالأعلى، تابع التحديثات لمعرفة وقت ظهور نتائج الأزهر الدور الثاني.

تحديث: لم يتبين ظهور نتائج الثانوية الازهرية الدور الثاني حتى الان، ونحن معكم بالمتابعة المستمرة لنقل الصورة واضحة، تابع الروابط أعلاه من وقت لآخر، وتابع التحديثات لمعرفة وقت ظهور النتائج في مصر، وقريبا تظهر النتائج ونتمنى التوفيق للجميع.

نتعرف على نتيجة الثانوية الازهرية عبر موقع الازهر التعليمي، وبوابة الازهر الالكترونية، حيث إقترب موعد الإعلان عن النتائج، ونحن على المتابعة لنقل النتائج فور ظهورها مباشرة، تابع التحديثات لمعرفة وقت ظهور النتائج في الفترة المقبلة.

تحديث يوم الثلاثاء: من المتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيتم إعتماد النتائج ومن ثم عرضها على الموقع الإلكتروني قبل عرضها بالمدارس المختصة، ونحن معكم بالمتابعة لنقل الصورة واضحة، وننقل النتائج فور ظهورها مباشرة، تابع التحديثات لمعرفة وقت ظهور النتائج الخاصة بالطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *