التخطي إلى المحتوى

نتابع خلال الفترة المقبلة ظهور نتائج طلاب الثانوية العامة الأزهرية 2017 الدور الثاني، وذلك عبر الرابط المباشر لموقع الأزهر الإلكتروني، حيث إنتهى الطلاب من أداء الإمتحانات منذ بضعة أيام، ومن المتوقع ظهور النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما نحاول متابعته بشكل مستمر، وننقل من خلال التحديثات آخر تطورات ظهور النتائج عبر موقع الازهر التعليمي

موقع الازهر التعليمي

إنتهى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية من إمتحانات الدور الأول في يوم 15-7 الماضي، وتم تحديد موعد إمتحانات الدور الثاني لمن ثبت رسوبه في مادة أو أكثر في يوم 19-8 الماضي، وقد إنتهى الطلاب بالفعل من أداء الإمتحانات، ومن المتوقع ظهور النتائج خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع الازهر التعليمي وبوابة الازهر الالكترونية.

نتائج الثانوية الازهرية 2017 الدور الثاني

صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد أبو زيد أن نتائج الأزهر الدور الثاني لطلاب الثانوية باتت على وشك الظهور، وذلك من خلال الروابط المباشرة لموقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يمكنكم الإستعلام المباشر عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بكم، ومن ثم تتعرف على النتائج للتحضير للمرحلة المقبلة.

رابط موقع الازهر التعليمي

يمكنكم متابعة النتائج بشكل مستمر فور ظهورها فقط إضغط على رابط بوابة الأزهر، وكذلك موقع الأزهر التعليمي، أو الإستعلام من الموقع التعليمى، ومن خلال رقم الجلوس تستطيع التعرف على النتائج مباشرة فور ظهورها، حيث  باتت النتائج على وشك الظهور.

تحديثات نتيجة الازهر الدور الثاني

لم تظهر النتائج حتى يوم الخميس 7 سبتمبر، ونتوقع ظهورها عبر الروابط المباشرة خلال الأيام القليلة المقبلة، تابع التحديثات لمعرفة وقت ظهور النتائج.

تحديث: لم تظهر النتائج حتى الآن، ونحن على المتابعة المستمرة لنقل الصورة واضحة من مصادرها الخاصة، تابع التحديثات لمعرفة وقت ظهور النتائج، حيث إقترب الإعلان عنها للقسمين العلمي والأدبي، ومن ثم عرضها على شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، ونتمنى التوفيق للجميع.

تحديث: حتى يوم الأحد لم يتبين ظهور نتائج الثانوية الأزهرية للدور الثاني، ونحن على المتابعة لنقل الصورة واضحة الان من داخل مصادرها الخاصة، وننقل عبر الروابط بالأعلى النتيجة فور ظهورها، تابع التحديثات لمعرفة وقت ظهور نتائج الطلاب بالمرحلة الثانوية الأزهرية.

أنباء عن قرب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني في الفترة المقبلة، وينتظر أولياء الأمور معرفة نتائج أبناءهم لمعرفة مستوى التحصيل الخاص بهم، ونحن على المتابعة لنقل النتائج فور ظهورها بالموقع الرسمي مباشرة، تابع التحديثات لمعرفة وقت ظهور النتائج.

تحديث يوم الثلاثاء: إقتربت الأنباء عن ظهور النتائج اليوم، ونحن على المتابعة المستمرة، وسيتم إعتماد النتائج خلال الساعات المقبلة، تابع التحديثات لمعرفة وقت ظهور النتائج بشكل مستمر، ونحن معكم بكل جديد لنقل الصورة واضحة من داخل المصادر الخاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *