التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة، في إفتتاحية مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يلتقي يوم السبت الموافق 2017/9/9 فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الرابعة من البريمرليج.

ويدخل فريق ليفربول مباراته القادمة أمام مانشستر سيتي بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد الفوز الكبير على أرسنال في الجولة الماضية، والتي استطاع لاعبو فريق ليفربول فيها تسجيل 4 أهداف في شباك أرسنال، ومن بينهم هدفاً للاعب المصري محمد صلاح، والذي قام بصناعة هدفاً آخر لزميله ستوريدج.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في جدول ترتيب البريمرليج:

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف وبفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضاً:

من جهة أخرى يسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي للفوز في المباراة القادمة على ليفربول، مستغلاً عاملي الأرض، والجمهور، فبعد أن وصل رصيد الفريق للنقطة السابعة، وبلوغه حتى الآن المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد فريق ليفربول، فستشتد المنافسة في تلك المباراة بين الفريقين، من أجل الإطاحة بالآخر، وفي حال فوز أياً من الفريقين وتعسر مانشستر يونايتد أمام ستوك ستكون الصدارة من نصيب الفائز منهما.

وقد أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن غياب البرازيلي كوتينيو عن قائمة الريدز لمباراة السبت أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، حيث لن يستطيع اللاعب أن يشارك لأكثر من 20  دقيقة في هذه المباراة، لذا فإن كلوب فضل إراحته.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي:

وقد تم تحديد يوم السبت التاسع من شهر سبتمبر الجاري ليكون موعداً لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، حيث سيكون توقيت مباراة مانشستر سيتي وليفربول القادمة في تمام الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر صباحاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة:

وعن القنوات التي من المفترض أن تقوم بنقل أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD2 بنقل مباراة السيتي وليفربول على الهواء مباشرة بالتعليق العربي بصوت المعلق حفيظ الدراجي، كما أن قناة beIN SPORTS HD11 ستقوم بنقل المباراة ذاتها بالتعليق الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *