التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ستوك سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف فريق ستوك سيتي نظيره مانشستر يونايتد، على أرضية ملعب بريطانيا ستاديوم معقل فريق ستوك، يوم السبت الموافق 2017/9/9.

ستوك سيتي بقيادة مديره الفني مارك هيوز يدخل المباراة ولديه 4 نقاط يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فالفريق استطاع الفوز على أرسنال بهدف نظيف في الجولة الثانية، قبل تعادله مع وست بروم في مباراته الماضية بهدف لمثله، والتي شهدت مشاركة المصري رمضان صبحي منذ الدقيقة 70 تقريباً، وهو من قام بصناعة هدف التعادل لستوك.

أما مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو يدخل المباراة القادمة أمام ستوك بدافع الفوز، من أجل مواصلة تحقيق العلامة الكاملة في الفوز، والتي بدأها الفريق بداية هذا الموسم، فمانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد في البريمرليج هو من فاز في الثلاث مباريات الماضية، مسجلاً 10 أهداف، ولم تهتز شباكه إلى الآن.

وكان جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قد أعلن أن جميع لاعبي الفريق جاهزون لمباراة ستوك سيتي، مؤكداً بأن مباراة ستوك سيتي دائماً ما تكون صعبة، وهو ما قد أكد عليه في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة.

اقرأ أيضاً:

موعد مباراة ستوك سيتي ومانشستر يونايتد:

وبحسب ما قد تقرر فإن موعد إقامة مباراة ستوك سيتي ومانشستر يونايتد القادمة ستكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتي ومانشستر يونايتد:

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل أحداث مباراة ستوك سيتي ومانشستر يونايتد على الهواء مباشرة، وبالتعليق العربي، وذلك من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD2، والتي من خلالها سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق سوار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *