التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والعين القادمة والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، وفي إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، يستقبل الهلال السعودي نظيره العين الإماراتي يوم الاثنين القادم الموافق 2017/9/11.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الهلال والعين الإماراتي قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين.

فرص الهلال والعين في التأهل لنصف النهائي:

ويعد فريق الهلال السعودي الأوفر حظاً في التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة وأن نتيجة التعادل السلبي في المباراة الماضية بالإمارات سهلت من مهمة الزعيم لبلوغ نصف النهائي، ويحتاج الزعيم للفوز بأي نتيجة على العين من أجل الحصول على بطاقة التأهل للدور التالي.

في المقابل ستكون هناك عدداً من الفرص متاحة للفريق الإماراتي، العين وإن كانت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على أرضه في المباراة الماضية أمام الهلال لن تكون في صالحه، إلا أن لديه أكثر من خيار للتأهل، ففوز العين في الإياب على الهلال يعني بلوغه للدور التالي، كما أن التعادل الإيجابي سيكون من مصلحة الزعيم الإماراتي، والذي يطمح لاعبوه في تكرار ما حدث الموسم الماضي، وبلوغ نهائي البطولة.

موعد مباراة الهلال والعين:

أما عن موعد وتوقيت مباراة الهلال والعين الإماراتي في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2017، فمن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت جرينيتش، وذلك في يوم الاثنين الموافق 2017/9/11.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين:

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل مباراة الإياب بين الهلال السعودي والعين الإماراتي على الهواء مباشرة، في إطار مباريات مرحلة الإياب من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2017، وقد تم تحديد قناة beIN SPORTS HD4 لنقل أحداث مباراة الإياب بين الهلال والعين يوم الاثنين القادم، حيث سيقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *