التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني القادمة في دوري أبطال آسيا 2017، على أرضية ملعب ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، وفي إطار مباريات مرحلة الإياب من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يستقبل الأهلي السعودي نظيره بيروزي الإيراني يوم الثلاثاء القادم الموافق 2017/9/12.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وبيروزي الإيراني قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث كان هو ملعب الفريق الإيراني أمام الأهلي السعودي.

اقرأ أيضاً:

فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا:

ويعد فريق الأهلي السعودي هو الأوفر حظاً من نظيره الإيراني في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، فالتعادل السلبي أو الإيجابي بهدف لمثله، سيرجح حتماً كفة الفريق السعودي في التأهل لنصف نهائي البطولة الآسيوية، كما أن فوز الأهلي بأي نتيجة على بيروزي الإيراني في مباراة الإياب سيعبر بالأهلي للدور القادم.

أما فريق برسبوليس الإيراني فلديه خيارين، وهما التعادل الإيجابي بنتيجة أكثر من 2-2 من أجل التأهل بقاعدة احتساب الأهداف خارج الأرض، كما أن الفوز بأي نتيجة على الأهلي سترجح كفة بيروزي الإيراني لبوغ مباراة نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني:

وعن موعد مباراة الإياب بين الأهلي وبيروزي الإيراني فمن المقرر أن يتم بدء إنطلاق أحداث المباراة من ملعب محمد بن زايد بأبوظبي يوم الثلاثاء القادم الموافق 2017/9/12، حيث سيكون توقيت مباراة الأهلي وبرسبوليس الإيراني في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيروزي إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017:

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل أحداث مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني في إطار مرحلة إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم، حيث سيتم التعليق على أحداث هذه المباراة باللغة العربية، مع تقديم ستديو تحليلي للمباراة قبل بدايتها بنحو ساعة تقريباً.

وقد تم تحديد معلق مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني في إطار مرحلة الإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم، وسيتم إذاعتها عبر قناة beIN SPORTS HD3 بصوت المعلق سوار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.