التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الوحدة السوري والقوة الجوية نهائي كأس اتحاد غرب آسيا 2017، يستضيف ملعب صيدا الدولي بلبنان مباراة ذهاب نهائي غرب آسيا، والذي يجمع بين الوحدة السوري والقوة الجوية العراقي، وذلك يوم الثلاثاء القادم، والذي سيوافق 2017/9/12.

مشوار الوحدة السوري والقوة الجوية نحو نهائي غرب آسيا:

الوحدة السوري استطاع أن يعبر إلى دور النهائي عقب فوزه ذهاباً وإياباً على الوحدات الأردني، ففاز الوحدة في الذهاب بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يكرر فوزه إياباً بهدف نظيف بالأردن، ليحصل الفريق السوري على بطاقة اللعب والتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا 2017.

أما القوة الجوية العراقي فلعب مع مواطنه الزوراء في نصف النهائي، حيث كانت مهمة القوة صعبة نسبياً خاصة وأنه تعادل في الذهاب بهدف لمصله، إلا أن لاعبو القوة الجوية عادوا بالفوز من قطر بهدف نظيف لعماد محسن مجيد، ليتمكن الزوراء من بلوغ نهائي كأس الاتحاد لمنطقة غرب آسيا.

موعد مباراة الوحدة والقوة الجوية العراقي:

وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 2017/9/12 ليكون موعداً لإقامة مباراة نهائي كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والذي يجمع بين الوحدة والقوة الجوية العراقي، حيث سيكون توقيت مباراة الوحدة السوري والقوة الجوية العراقي في تمام الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة السوري والقوة الجوية:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل ذهاب نهائي غرب آسيا من كأس الاتحاد الآسيوي 2017، فمن المقرر أن تُنقل المباراة من خلال شاشة قنوات beIN SPORTS والتي ستنقل مباراة الذهاب بين الوحدة والقوة الجوية العراقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *