التخطي إلى المحتوى

نتعرف على موعد وتوقيت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة لها على النايل سات، يبدأ الزمالك رحلته من أجل استعادة لقب الدوري المصري الذي غاب عن خزائنه ثلاث مواسم عندما يحل ضيفا على نادي الإنتاج الحربي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري لكرة القدم في موسم 2017-2018 على ملعب السلام يوم السبت 9 سبتمبر الجاري.

وأعلن نادي الزمالك قائمة الفريق للموسم الجديد بأرقام التيشرتات الخاصة بهم، والتي تضم 30 لاعباً بعد الصفقات الجديدة التي قام بها النادي، بالإضافة إلى خمس لاعبين تحت السن، ويبحث النادي الأبيض عن تحقيق الذات وإستعادة الأمجاد في الموسم الجديد بعد الخروج المخيب للأمال في دوري أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعات في دور الستة عشر من البطولة، وتوديع البطولة العربية مبكراً بعد أداء متواضع أسفر عن رحيل المدير الفني أنياسيو، وتعيين المدير الفني االمونتيجيري نيبوشا على رأس الإدارة الفنية للنادي الموسم الحالي .

وتبرز مواجهة الزمالك والإنتاج الحربي كأهم مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد، ودائماً ما تتميز مباريات الفريقين بالإثارة والندية في الملعب وتكون نتائجها متقاربة، وحرص المدير الفني الجديد لنادي الزمالك على الاجتماع مع معاونيه مدحت عبد الهادي وطارق يحيي قبل مران اليوم الأستعدادي لمباراة الإنتاج الحربي.

وشهد مران الفريق الأبيض اليوم عودة طارق حامد للتدريبات الاستشفائية مع باقي أفراد الفريق بعد مشاركته مع منتخب مصر في مواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم مساء الثلاثاء الماضي، فيما يخضع الثنائي محمد رمضان وأشيمبونج لبرنامج علاجي سريع تمهيداً لإشراكهم في التدريبات الجماعية للفريق حيث يعاني الأول من كدمة في أوتار الركبة، بينما يعاني الأخر من مزق العضلة الضامة.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

تذاع مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مساء السبت القادم 9 سبتمبر على قناة نايل سبورت وأون سبورت الساعة 20:15 توقيت القاهرة، 21:15 توقيت السعودية، الساعة 22:15 توقيت دبي.

وشهد نادي الزمالك خلال الصيف الماضي العديد من التغييرات على مستوى اللاعبين والإطار الفني، حيث رحل عن الفريق مصطفى فتحي وشيكابالا للدوري السعودي بالإضافة للنيجيري ستانلي.

ويغيب عن صفوف نادي الزمالك في مباراته الإفتتاحية السبت أمام الإنتاج الحربي مدافعه الدولي المصري علي جبر للإصابة.

سوف يغيب متوسط ميدان نادي الزمالك ومنتخب مصر طارق حامد عن مباراة فريقه اليوم أمام نادي الإنتاج الحربي بسبب شعوره ببعض الإرهاق الذي تعرض له خلال لقاء منتخب مصر السابق أمام اوغندا في تصفيات كاس العالم، وقال حامد انه يثق في زملاءه في أن يكونوا عند حسن الظن والفوز باللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *