التخطي إلى المحتوى

فاكامني مالامبي – نجح مسئولي التعاقدات في النادي الأهلي في التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي بيدفيست الجنوب أفريقي من أجل الحصول على خدمات لاعب ومهاجم الفريق “فاكامني مالامبي”، ومن المتوقع أن يجري اللاعب الجنوب أفريقي الكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة بعد وصوله إلى القاهرة مساء اليوم.

فاكامني مالامبي يجري الفحص الطبي اليوم

وقالت المصادر الإعلامية المقربة من إدارة القلعة الحمراء، بأن الأهلي قد حجز موعد في إحدى المستشفيات الخاصة من أجل إجراء الفحص الطبي على اللاعب “فاكامني مالامبي” والذي من المتوقع أن يتم أنتقاله إلى الأهلي خلال ساعات قليلة من الآن.

وقال شرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بأن الأهلي قد علم من اتحاد الكرة بأن باب القيد في الدوري المصري سوف يغلق مساء اليوم قبل أقل من 24 ساعة من أنطلاقة مسابقة الدوري المصري في الموسم الجديد 2017-2018.

الأهلي يعلن عن موعد التوقيع مع فاكامني مالامبي

وكشفت إدارة النادي الأهلي بأن التوقيع مع اللاعب قد يكون في الساعات الأخيرة من مساء يوم الخميس 7-7-2017، وذلك قبل غلق باب الانتقالات في اتحاد كرة القدم المصرية، ومن المتوقع أن يكون اللاعب جاهز للمشاركة مع الفريق خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

ويذكر أن موعد مباراة الأهلي والطلائع سيكون مساء يوم السبت المقبل الموافق 9 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة والتاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع أن تكون المباراة منقولة على شاشة أون سبورت وكذلك شاشة دي إم سي الرياضية dmc.

مدرب صن داونز يعترف بحزنه بعد فشل الحصول على “فاكامني مالامبي”

أكد مدرب فريق صن داونز الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” بأن حزين بسماع الأخبار التي تقول بأن النادي الأهلي قد أقترب من الحصول على خدمات اللاعب فاكامني مالامبي بعد تأكد رحيل اللاعب عن صفوف ناديه بيدفيست في جنوب أفريقيا

ويذكر أن اللاعب البالغ من العمر، مالامبي، كان قريب للغاية في وقت سابق من الموسم الماضي من الإنضمام لصفوف نادي صن داونز بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، ولكنه في نهاية المطاف فضل الانتقال إلى الأهلي ومن المتحمل تواجده خلال مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري مساء السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *