التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، مبارك العصيمي، في بيان رسمي عن مطالبة شركة جرير السعودية، من خلال تصريح رسمي بضرورة سحب إعلانها التلفزيوني والذي انتشر في الفترة الماضية حول العودة إلى المدارس وذلك في كافة الصفوف التعليمية، حيث آثار الفيديو الجدل الكبير في المملكة العربية السعودية وذلك بعد السخرية من العودة إلى المدارس.

وقد أكد اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، مبارك العصيمي، في بيان رسمي اليوم من خلال صفحته الرسمية على موقع تويتر، : “(هونها وتهون!) إعلان غير موفق من شركة جرير”، حيث إن الإعلان قد سخر بشكل كبير من العودة إلى المدارس من جديد والتي سوف تبدأ خلال الأيام الماضية في كافة مدارس المملكة العربية السعودية، وقد انتقد المتحدث الرسمي الفيديو بشكل كبير.

حيث أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، مبارك العصيمي،  أن الإعلان الجديد لشركة جرير يكرس النظرة السلبية نحو المدرسة، وذلك من خلال العودة إلى المدارس حيث أعرب عن أمله في أن تبادر الشركة بسحب إعلانها وحذفه فوراً.

الجدير بالذكر أن شركة جرير، قد نشرت إعلاناً بمناسبة العودة إلى المدارس، وذلك من أجل الترويج إلى أحد منتجاتها الجديدة، حيث تناولت فيه اليوم الدراسي ومعاناة الطلاب في المدارس، وذلك بطريقة كوميدية ساخرة، حيث اعتبرته الوزارة تكريسا للنظرة السلبية نحو المدرسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *