التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 نظام 3 سنوات و5 سنوات جميع التخصصات زراعي وصناعي وتجاري وفندقي وتمريض برقم الجلوس أو من خلال الرقم السري الخاص بل طالب وطالبة عبر بوابة الحومة المصرية، حيث صرحت وزير التعليم الفني على احدي المواقع الإخبارية بانه سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 مطلع الأسبوع القادم.

نتيجة تنسيق الدبلومات 2017 لم يتم إعلانها حتى الآن، سنتابع سويا عبر موقعكم مصر مكس الموعد النهائي لإعلان نتيجة الدبلومات، كما ذكر انه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني قبل إعلان نتيجة التنسيق ومن المؤكد أن يتم ذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 :

يترقب طلاب الدبلومات الفنية الذين يرغبون في الحصول على شهادة أعلي من الدبلوم الفني ويرغبون بالالتحاق بالجامعات والمعاهد موعد إعلان نتيجة التنسيق لمعرفة الكلية واو المعهد الذي تم الالتحاق به وذلك حسب ما تم تسجيله  في الرغبات ببوابة الحومة المصرية من قبل الطلاب.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 ، لقد صرح مصر مسئول من وزارة التربية والتعليم بانه سوف يتم الإعلان عنها عقب عيد الأضحى المبارك، وعلى الرغم من ذلك وانتهاء أجازة عيد الأضحى، ولم يصرح أي مسئول عن أسباب تأخير موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.

بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017:

سنعرض لجميع طلابنا من البنين والبنات روابط لاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 ، وقد أضافت وزارة التربية طريقة  مبسطة لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني من الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة بوابة الحكومة المصرية.

يمكنكم طلبة وطالبات الدبلومات الفنية دخول عبر بوابة الحكومة المصرية وتسجيل رقمك السري للحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات عقب اعتماده من وزارة التعليم الفني، لم يتم إعلان موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 حتى الآن.

يترقب جميع طلابنا من الدبلومات الفنية نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، لقد ذكر مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية تم تأجيل إعلانها إلى الخميس القادم.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017:

لقد صرح مسئول من وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بعد قليل عبر بوابة الحكومة المصرية التي طال انتظار طلابنا لها لاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الدور الأول والثاني 2017.

تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بوابة الحكومة المصرية لم يتم إعلانها حتى الآن ونحن في انتظار إي خبر عن توقيت إعلان تنسيق الدبلومات الفنية تابعونا على موقعنا مصر مكس لمعرفة أخر أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الدور الأول والثاني 2017:

ما زال طلاب الدبلومات الفنية ينتظرون إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 جميع محافظات مصر برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية  علما بان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سوف يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي لكى يعلم الطلاب الكليات والمعاهد التي تم الالتحاق بها.

ينتظر طلاب الدبلومات الفنية هم وأولياء الأمور وقد بدا ينتاب البعض القلق لتأخير إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية التي كان من المفترض إعلانها عقب عيد الأضحى المبارك، ولكن لم يتم إعلانها حتي الآن.

جاري الاستعلام عن الموعد النهائي لإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والمعاهد 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية بالرقم السري خلال الأسبوع الحالي حسب تصريحات المسئولين بوزارة التربية والتعليم، سوف ننشر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 على بوابة الحكومة المصرية.

إلى طلابنا الأعزاء لم تحدد وزارة التربية والتعليم الفني موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية وذلك لان هناك عدد من طلاب الدبلومات قد  تأخر في تسجيل الرغبات ببوابة الحكومة لمصرية.

نرجو من طلاب الدبلومات الفنية متابعتنا صفحتنا لمعرفة أخر أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 والتعرف على أسباب تأخير إعلان تنسيق القبول بالجامعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *