التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وليفانتي – سيلتقي ريال مدريد في مباراته القادمة أمام ليفانتي الصاعد حديثاً إلي دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم وذلك في إطار في الأسبوع الثالث من المسابقة، وسيحاول ريال مدريد في ها اللقاء التخلص من أزمة التعادل السابق على ملعبه أمام فالنسيا  في الجولة السابقة من الليغا بهدفين لكل فريق على أرضية ميدانه لهذا سيحاول الريال العودة إلي سكة الانتصارات مرة أخرى.

ريال مدريد أمام ليفانتي ليس له بديل عن الفوز باللقاء خاصة وأن اللقاء يلعب على أرضية ملعبه سنتياغو برنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد، وقد لعب ريال مدريد مباراتين خلال الموسم الحالي فاز في الأولى وتعادل في الثانية وفي رصيده الآن 4 نقاط، وهو نفس عدد النقاط الذي يملكه نادي ليفانتي بعد فوز وتعادل هو الأخر في مباراتيه هذا الموسم.

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على لقب الدوري الأسباني لكرة القم هذا الموسم بعد الفوز به الموسم السابق ومواصلة حصد البطولات مع المدير الفني الحالي للفريق زين الدين زيدان، حيث يعد ريال مدريد النادي الأنجح في أوروبا وأسبانيا خلال فترة إدارة زين الدين زيدان الفنية للفريق بعد تحقيق لقب الدوري الأسباني الموسم الماضي ودوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

سيكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام ليفانتي في الأسبوع الثالث من الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت الموافق 9/9/2017 في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع المباراة عبر قناة بي أن سبورت3.

سيستمر غياب الدولي البرتغالي كريسيتانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عن فريقه في الدوري الأسباني لكرة القدم لثالث مباراة على التوالي بعد العقوبة التي أقرها عليه الاتحاد الاتحاد الاسباني بإيقافه خمس مباريات بسبب دفعه الحكم في ذهاب كاس السوبر الأسباني أمام برشلونة.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم أن ريال مدريد يسعى لتوجيه صفعة لبرشلونة بالتعاقد مع البرازيلي نيمار الصيف القادم والذي كان يلعب لنادي برشلونة قد الإنتقال لباريس سان جيرمان الصيف  الحالي. .

وأعلن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان تشكيلة فريقه ريال مدريد أمام ليفانتي بالعديد من التغييرات على مستوى التشكيلة التي شهدت وجود الحارس كيكو كاسيا بدلا من كيلور نافاس،  وتيو وناتشو وراموس وكرفخال في الدفاع، ومودرتش وكروس وفاسكيز واسينسينو و مارسيلو في الوسط وبنزيما في الهجوم.

أنتهى القاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق تقدم ليفانتي مبكرا عن طريق ألفاريز وتعادل الريال عن طريق فاسكيز في الدقيقة 36

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *