التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي –  يلتقي ليفربول بمضيفة مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم موسم 2017/2018، في مباراة ستكون مثيرة للغاية بين الفريقين وهي أحد قمم الدوري الانجليزي الممتاز وتجمع بين فريقين مشرحان للحصول على اللقب، ومن المتوقع مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح أساسياً منذ بداية اللقاء.

وقد جميع ليفربول 7 نقاط في الدوري الانجليزي حتي الآن بعد الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، وهو نفس الأمر الذي فعله مانشستر سيتي حيث هو الأخر جمع سبع نقاط من أصل 9 نقاط ممكنه في المباريات الثلاثة التي لعبها بفوزين وتعادل، وستقام المباراة على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، وهو ما يعطي أفضلية محتمله لنادي مانشستر سيتي.

وكان مانشستر سيتي يعد النادي الأكثر صرفاً للأموال في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الصيف، بينما ليفربول عزز تشكيلته بمحمد صلاح وهو الصفقة الأبرز له هذا الموسم، وحافظ على نجمه البرازيلي فيليب كوتينهو  هذا الموسم بعدما كان قريباً من الانتفال إلي برشلونة الأسباني، ولن يغيب أي من اللاعبين عن المباراة التي جميع بين الفريقين.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

سيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت الموافق 9/9/2017 في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراُ بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع المباراة عبر قناة بي أن سبورت2.

وعلى خلفية اللقاء، توج نجم ليفربول السنغالي سايدو ماني كأفضل لاعب في شهر أغسطس في البريميرليغ بعد أن نجح  اللاعب في تسجيل ثلاثة أهداف متفوقاً على زميله في الفريق المصري محمد صلاح ونجما مانشستر يونايتد لوكاكو وفيل جونز، والعديد من الأسماء.

عاد فيليب كوتينهو إلي تدريبات فريقه ليفربول الانجليزي يوم أمس بعد عودته من مباريات منتخب بلاده البرازيل، وكان اللاعب البرازيلي قد طلب الرحيل من فريقه والإنضمام إلي برشلونة الأسباني الأمر الذي رفضه ليفربول، ومن المتوقع غياب كوتينهو عن المشاركة في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي

ومن المتوقع أن يدفع الإسباني بيب جوارديولا باللاعب البرتغالي بيرنادو سيلفا منذ بداية اللقاء بحسب ما أشارت بعض الصحف البريطانية اليوم، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس.

تشكيلة ليفربول أمام مانشستر سيتي

ارنولد، ماتيب، كلافان، مورينو، هندرسون، ايمرى، فينالدوم، محمد صلاح، مانى، فيرمينو

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول  5-0 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *