التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والترجي العودة، يشهد الملعب الأوليمبي برادس بالعاصمة التونسية موقعة الأهلي والترجي الحاسمة على التأهل لنصف نهائي البطولة الأغلى والأعرق أفريقيا، بعد أيام من مباراة الذهاب بين الفريقين في برج العرب بالأسكندرية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر 2017، وسنسلط الضوء على القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت بدايتها وأخر استعدادات الفريقين لموقعة الحسم المنتظرة.

الأهلي والترجي، ويحتاج النادي الأهلي المصري للفوز في المباراة القادمة على الترجي من أجل تعويض التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب، وبالتالي سيلعب الأهلي على الخيار الأصعب وهو تحقيق الفوز على الترجي في تونس من أجل حجز بطاقة الصعود لنصف النهائي من البطولة الأفريقية هذا الموسم، ويتفائل لاعبو وجماهيرالنادي الأهلي بعد أن نجحوا في تحقيق اللقب في ظروف مشابهة منذ أعوام عندما فازوا على الترجي في تونس بهدفين مقابل هدف وأحرزوا اللقب.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يوم السبت 23 سبتمبر 2017 تلعب مباراة الأهلي والترجي في الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، وستنقل المباراة حصرياً على قناة BEIN SPORT القطرية لأصحاب الإشتراكات المدفوعة بالباقة.

وكان الأهلي الأفضل في مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب برج العرب، حيث أضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، قبل أن يخطأ الحارس شريف إكرامي ويهدي الترجي هدف بخطأ فادح منح الترجي تعادل ثمين أمام الأهلي بالقاهرة.

وقد وصل النادي الأهلي إلي ملعب رادس الآن، من أجل أجراء عمليات الأحماء الخاصة بالفريق قبل بداية اللقاء، في حضور جماهيري كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *