التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والعين – سنتعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم 2017، وتلك المباراة هي مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين في العاصمة السعودية الرياض بعدما انتهت مباراة الذهاب قبل أسبوعين التي أقيمت بدولة الإمارات بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التعادل السلبي بين الهلال والعين في مباراة الذهاب ستجهل مباراة العودة محفوفة بالمخاطر للفريقين، خاصة أن كرة القدم السعودية والإماراتية قريبة للغاية من حيث الجودة والندية بين الفريقين، ويلتقى دائماً الفرق والمنتخبات بين البلدين/ مما يجعل ميزة اللعب في ملعبك ليست ظاهرة بشكل كبير، وهذا سيضيف لهذا اللقاء إثارة كبيرة لعدم معرفة الفائز بالمباراة والمتأهل.

وسيكون على نادي الهلال الفوز بالمباراة أذا أراد التأهل إلي الدور نصف النهائي من البطولة الأسيوية التي بمثابة الحلم للفريق، بينما سيكون على وصيف النسخة الماضية من البطولة العين الإماراتي الخروج بتعادل إيجابي والاستفادة من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض، أو  الفوز في المباراة، في النهاية ينتظر الجمهور العربي لقاء مثير بين الفريقين.

موعد مباراة الهلال والعين

سيكون موعد مباراة الهلال والعين في دور ربع النهائي من دوري أبطال أسيا لكرة القدم يوم الاثنين الموافق 11/9/2017 في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع المباراة عبر قناة بي أن سبورت1.

ويواصل نادي الهلال إستعداداته المكثفة لمباراة العين الحاسمة للتأهل لنصف نهائي البطولة التي غابت عن خزائن النادي الكبير منذ أوائل الألفية الجديدة.

واتسمت الحصص التدريبية الأخيرة لنادي الهلال مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز بالسرية التامة مع التركيز على النواحي التكتيكية والبدنية لرفع مستوى اللياقة للاعبين ووجو مخزون لياقي اثناء المباراة التي قد تمتد لوقتين إضافيين.

 

,وأنضم محمد البريك بشكل مؤكد لقائمة لاعبي الهلال الذين سيغيبون عم مباراة العين اليوم  بالإضافة لياسر القحطاني المصاب.

وبدأ جمهور الهلال السعودي التوافد إلى ملعب المباراة منذ دقائق استعداداً للقاء فريقه الحاسم أمام العين في ربع نهائي دوري أبطال اسيا مرحلة الإياب، حاملين شعارات تشجيع الزعيم.

وسيتولى التعليق على مباراة العين والهلال على قناة بي أن سبورت المعلق الصمري علي محمد علي من ستديوهات القناة في قطر.

وصرح المعلق السعودي الشهير عيسي الحربين قبل مباراة الهلال والعين قائلاً أن عودة نواف العابد مهمة للفريق السعودي قبل المباراة، والهلال هو الأقرب للفوز والتأهل للدور المقبل.

وتعيش جماهير نادي الهلال أزهى فتراته تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز، بعد عودة الفريق للتتويج بلقب دوري جميل الموسم الماضي، وتصدره الموسم الحالي حتى الآن.

مباراة الهلال والعين

أعزائنا زوار موقع “مصر مكس” ننقل إليكم اهم الأخبار قبل مباراة الهلال والعين ، ونتابع سوياً نتيجة المباراة وملخص أهم أحداثها

تشكيلة الهلال أمام العين، عبدالله المعيوف “حارس المرمى”، عبدالله الزوري، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، أسامة هوساوي في خط الدفاع، والشهراني، والخيبري، ميليسي، الدوسري، نواف العابد في الوسط، وإدواردو وخربين في الهجوم.

أما تشكيلة العين أمام الهلال، خالد عيسي لحراسة المرمى، مهند سالم العنزي، شيوتاني، خالد عبد الرحمن، أحمد برمان في الدفاع، ومحمد أحمد، ومحمد عبد الرحمن، عمر عبد الرحمن، ماركوس بيرغ في الوسط، وفيرنانديز ودوغلاس في الهجوم.

  • بداية اللقاء وحضور جماهيري كبير في ملعب الملك فهد بالرياض يساند فريق الهلال السعودي في موقعة إثبات الذات قارياً.
  • بدأ الهلال مباراته أمام العين بالهجوم لتسجيل هدف مبكر لكن لم يصل لاعبوه للمرمى بشكل جيد في الدقائق الخمس الأولى التي لم تتغير فيها النتيجة.
  • نصف ساعة مرت على احداث المباراة والتعادل السلبي هو المسيطر
  • كارلوس ادواردو يحرز هدفين قبل نهاية الشوط الأول
  • كارلوس ادواردو ينهى على أمال نادي العين بالهدف الثالث
  • انتهاء المباراة بفوز الهلال بثلاثية نظيغة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *