التخطي إلى المحتوى

نشرت بوابة الرياض الالكترونية نتائج حركة النقل الداخلي للإداريين و الإداريات والإداريات، بعد اعتماد نتائج حركة النقل للعام الدراسي 1438-1439 هجرياً، وفق الألية المعمول بها والتي تتبعها إدارة تعليمية للاستعلام عن نتائج حرقة النقل التي يترقبها شاغلي الوظائف التعليمية سواء من المعلمين أو الإداريين .

وزارة التعليم كانت قد نوهت منذ عدة أيام نحو بدء ظهور نتائج حركة النقل الداخلي 1438-1439 لشاغلي الوظائف التعليمية، وأن نتائج الحركة سيتم اعتمادها وإعلانها من خلال الإدارات التعليمي، وتوالت ظهور نتائج النقل الداخلي لجميع الإدارات التعليمية المعنية، والتي كان يرفع نتائجها على البوابة التعليمية، مثل بوابة الرياض التعليمية لموقع الإدارة أو عبر نظام نور المركزي.

نتائج حركة النقل الداخلي بوابة الرياض الالكترونية

أعلن الدكتور عبد الله المانع المدير العام لتعليم الرياض، اعتماد نتائج حركة النقل الداخلي للإداريين وكذلك الإداريات الراغبين في لم الشمل وتقلق الاغتراب، حيث تم توجيههم لاستعلام نتائج النقل من خلال رابط بوابة الرياض الإلكترونية .

أضاف الدكتور عبد الله، أن طريقة الاستعلام ستكون من خلال الرقم الخاص للإداريين المنقولين، حيث بلغت من تم الموافقة لهم على النقل حوالي 50 %، ويكمل الإداري المنقول أو الإدارية المنقولة إجراءات إخلاء الطرف عبر رابط بوابة الرياض التعليمية الإلكتروني، حيث توفر بوابة الرياض الإلكترونية خدمة مقارنة المنقول من الإداريين ومن نقل لإحدى رغباته، عبر الخمات الإلكتروني الموجودة على بوابة الرياض التعليمية.

رابط بوابة الرياض التعليمية

نرفق لكم روابط بوابة الرياض الإلكترونية لاستعلام عن نتائج حركة النقل للإداريين والإداريات:

بوابة الرياض التعليمية

الموقع الإلكتروني يوضح المزيد من التفاصيل حول حركة النقل الداخلي والتي يتم الاستعلام عنها من موقع بوابة الرياض الالكترونية .

تحديث : استكمال خطوات النقل الداخلي وإخلاء الطرف وفق الإشارة الضمنية  لمدير تعليم الرياض يكون من خلال خدمات بوابة الرياض الإلكترونية، وللتعرف على نتائج النقل الرابط مبين بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *