التخطي إلى المحتوى

نتابع الآن مكم جماهير كرة القدم في كل مكان نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت 9 سبتمبر 2017، والتي تكون لحساب مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو لقاء يُعد من السهل على الملكي ريال مدريد خاصة أنه يلعب على ملعبه وسط تشجيع جماهيره، ويغيب عن اللقاء الدون كريستيانو رونالدو بعدما كان انضم لتدريبات الملكي استعداداً لخوض مباريات اللاليجا بعد انتهاء التوقف بسبب مشاركته مع منتخب بلادة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الأسباني، هو ما يبحث عنه جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة الآن وخاصة جماهير ومتابعي الفريق الملكي ريال مدريد، وقد الريال مستوى أكثر من رائع خلال فترة الموسم الماضي، والذي استطاع أن يحسم اللقب لصالحة دون جدوى ودون منافس، تحت قيادة زين الدين زيدان.

متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الأسباني، ستكون جماهير وعشاق الساحرة المستديرة على موعد مع المتعة والإثارة ولقاء ريال مدريد وليفانتي السبت الموافق 9-9-2017 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملوك، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت المملكة السعودية، بينما تنطلق المباراة في مام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثالثة مساء بتوقيت دُبي.

وعن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي، ستكون قناة بي إن سبورت 3 مع تعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي، فيما ننتظر الكشف عن القنوات المفتوحة التي ستذيع اللقاء بدون تشفير، وسنضعها لكم عبر هذا المقال من خلال تحديث فوري تجدونه أدناه.

كما سنتابع معكم تقديم ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الأسباني، لحظة بلحظة، عبر تغطية مستمرة في الشوط الأول والشوط الثاني.

وقالت مصادر مؤكدة، أن ريال مدريد سيدخل المباراة عازماً على حقيق الفوز دون التنازل عن النقاط الثلاث تحت قيادة مدربه الكبير زين الدين زيدان من اجل وضع صحوة كبيرة في صفوف الفريق وانطلاق بداية مبشرة ترفع من الروح المعنوية لدى لاعبي الملكي ريال مدريد.

تحديث جديد:

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي الشوط الأول

بداية قوية للملكي ريال مدريد وهجمة قوية يقودها كريم بنزيما، ولكن دون تسجيل

الدقيقة الخامسة: من الشوط الأول، ومحاولات متكررة من ريال مدريد للبحث عن التسجيل

الدقيقة العاشرة: ليفانتي يكتل دفاعاته أمام مهاجمي ريال مدريد لمنهم من تسجيل الأهداف

أصوات حماسية وتشجيع كبير يأتي من مدرجات سانتياجو برنابيو

الدقيقة الثانية عشر: جووول لصالح ليفانتي عن طريق اللاعب ابلوبيز لتكون نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي الآن هدف لصالح الفريق الضيف

الدقيقة الثلاثين: ما زال التقدم قائم لصالح الفريق الضيف، مع تكرار البحث من ريال مدريد لتعديل النتيجة

الدقيقة السادسة والثلاثين: جووول، لوكاس فسكيز يدرك التعادل لصالح الملكي ويسجل هدف رائع

الدقيقة الرابعة والأربعين: جاريث بيل ينفرد بحارس المرمي، وكاد أن يسجل هدف التقدم

انتهاء الشوط الأول، سنتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي الشوط الثاني بعد لحظات

وتوالت مجريات المباراة دون تسجيل أهداف من الطرفين، لتنتهي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة تُضاف إلى رصيده من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *