التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي على أن مهاجم المنتخب الأول لكرة القدم ولاعب نادي النصر السعودي محمد السهلاوي، لم يتخذ حتى الآن أي قرار رسمي بالاعتزال وذلك على الصعيد الدولي كما تردد في الفترة السابقة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أكد اليوم، رئيس الاتحاد السعودي في حواره، «السهلاوي هو أحد أهم أسباب التأهل إلى مونديال روسيا 2018، بعدما سجل 16 هدفاً اعتلى بهم صدارة التصفيات، وصنع فارق الأهداف مع المنتخب الأسترالي، وهو ما مهد لعودة الأخضر إلى كأس العالم».

وقد ترددت في الساعات القليلة الماضية، عدد من الأنباء التي كشفت عن اتخاذ اللاعب محمد السهلاوي، بالاعتزال الدولي، وذلك بعدما تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك للمرة الخامسة في تاريخ المنتخب الأخضر.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي، قد نجح في حجز مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك عقب فوزه في الجولة الأخيرة على منتخب اليابان وذلك بهدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله في محافظة جدة بالجوهرة المشعة، وذلك ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وقد سجل هدف الفوز للأخضر السعودي اللاعب فهد المولد وذلك بعد مشاركته بديلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *