التخطي إلى المحتوى

جاءت نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني 2017-2018 لتشغل عقول وقلوب محبي الكرة الإسبانية ومحبي فريق البارسا ومشجعيه، ويترقب نتيجة مباراة برشلونة اليوم الكثيرين، خاصةً بعد التعادل الإيجابي لريال مدريد في مباراته اليوم مع ليفانتي هدف مقابل هدف، وسنتابع معكم نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول الآن.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

جاء موعد مباراة برشلونة اليوم ضد إسبانيول يوم السبت الموافق 9 سبتمبر 2017 في الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإسباني، علمًا بأن هذا اللقاء سيبدأ في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء السعودية، كما ستدور أحداث اللقاء على استاد كامب نو الخاص بالفريق الكتالوني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

وبعد معرفة توقيت مباراة برشلونة اليوم، بدء الحديث عن القنوات الناقلة لهذه المباراة، لذا من المفترض أن تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت ببث هذا اللقاء على الهواء مباشرةً، وقد تسبق أحداث هذه المباراة، برنامج استديو التحليلي الذي سيتناول آخر أخبار الفريقين وفرص كل فريق في حصد الثلاث نقاط.

أخبار مباراة برشلونة اليوم

رغم رحيل نيمار عن الفريق الكتالوني، ظن البعض أن الفريق قد يجد صعوبات في المباريات ولكن أثبت النادي أنه لا يقف على لاعب بعينه، وقد قدم أداء رائع في المباراتين السابقتين وقدم نتيجة مرضية للجميع، لعل البعض وصف ذلك بأنها بمثابة صحوة التي وضعت الفريق في خطوات ثابتة نحو الحصول إلى اللقب الغائب عنه.

وللجدير بالذكر، عين الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الحكم الدولي، خيسوس خيل، لإدارة مباراة برشلونة وإسبانيول، وفي نفس السياق، توقع خبراء كرة القدم في إسبانيا، أن استاد كامب نو سيشهد جماهير غفيرة في هذا اللقاء لمساندة الفريق لتكملة المسيرة نحو اللقب.

ومن أهم أخبار برشلونة اليوم، أن اللاعب ديمبلي قد يجاور ميسي في اللقاء لتدعيم الهجوم، علمًا بأن نجحت إدارة النادي مؤخراً بالتعاقد مع هذا اللاعب بمبلغ 147 مليون يورو قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وللجدير بالذكر أن ديمبلي سيدعم الجانب الهجومي للفريق، وتنتظر منه جماهير الفريق الكتالوني الكثير لتعويض التأثير الذي تركه نيمار على الفريق، لذا هناك متابعة شديدة من الجماهير لهذا اللاعب لقياس مدى نجاحه مع الفريق في المرحلة المقبلة.

انتهت مباراة برشلونة واسبانيول اليوم بنتيجة 5 أهداف للبارسا دون رد، وبذلك اعتلى الفريق الكتالوني صدارة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 9 نقاط، حيث حصل على الثلاث نقاط في مباراته اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *