التخطي إلى المحتوى

جاء موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم في الدوري الإسباني 2017-2018 ليجذب عشاق وجماهير النادي الملكي، وذلك من أجل متابعة مسيرة الفريق نحو الإحتفاظ باللقب، وعلى الرغم من تعادل الفريق مع فالنسيا المباراة السابقة وفقدان نقطتين ثمينتين إلا وقد وعد لاعبي الريال جماهيرهم الغفيرة، بأنهم لن يقعوا مرة أخرى في فخ التعادلات، وستكون نتائج مبارياتهم هي الفوز، علمًا بأن يحل الريال في المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

جاء توقيت مباراة الريال اليوم ضد ليفانتي في الدوري الإسباني لتكون غداً السبت الموافق 9 سبتمبر 2017 في إطار الجولة الثالثة، وقد تبدأ فاعليات المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية ظهراً طبقاً للتوقيت السعودي، ستُقام المباراة على استاد سانتياجو برنابيو، ومن المؤكد أن يدير هذا اللقاء الحكم الدولي، اليخاندرو خوسي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

بعد تحديد موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي، أشتد البحث أيضًا عن القنوات التي ستقوم بإذاعة هذا اللقاء على الهواء مباشرةً، وذلك من أجل معرفة نتيجة هذا اللقاء الذي سيرسم الكثير من معالم في خريطة جدول فرق الدوري الإسباني 2017-2018، لذا جاءت تلك القنوات على النحو التالي.

  • قناة بي إن سبورت إتش دي 3 باللغة العربية.
  • قناة بي إن سبورت إتش دي 2 باللغة الفرنسية.
  • قناة بي إن سبورت إتش دي 17 باللغة الإسبانية.

أخبار مباراة ريال مدريد وليفانتي

كما أشرنا أعلاه عن ترتيب ريال مدريد في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، ينبغي علينا أن نلقي الضوء على الفريق الآخر، حيث يملك فريق ليفانتي المرك السابع برصيد 4 نقاط ، يود هذا الفريق أن يصنع إنجاز لنفسه عن طريق الفوز على الريال، حيث صرح المدير الفني للفريق، رامون مونيز، أن الفريق لن يكون طعم سهل للفريق الملكي، ولن نذهب لإلتقاط الصور مع نجوم الريال، بل سيكون لنا كلمة داخل الملعب.

وللجدير بالذكر، أن فريق ليفانتي يعتبر حديث العهد داخل الدوري الإسباني هذا الموسم، ولعل نتائجه في المباراتين السابقتين، جعلت الحديث عنه كأنه فريق قوي له أنياب، حيث استطاع الفوز على الديبور بنتيجة ثلاثة أهداف ثم تعادل مع فالنسيا بنتيجة هدفين لكلا الفريقين.

وللجدير بالذكر سيغيب اليوم اللاعب كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكي، وذلك بسبب العقوبة التي نالها من قِبل الإتحاد الأسباني لكرة القدم، والذي تمنعه من ارتداء قميص الفريق لمدة 4 مباريات من لقاءات الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *